ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
Perfume companies

Thursday, October 7, 2010

المنتخب الفلسطيني الأولمبي يفوز على الأردن بهدفين نظفين وديا

منتخبنا الأولمبي
 القدس المحتلة- وكالات حقق منتخبنا الأولمبي، مساء امس، فوزا تاريخيا على نظيره الأردني بهدفين نظيفين، في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.




ويعد هذا الفوز التاريخي لمنتخبنا، شعر اللاعبون والجمهور بالفرحة و ذاقوا طعم الانتصار, لأنه الفوز الأول لأحد منتخباتنا على أرضه وبين جماهيره، حيث انتهت أغلب اللقاءات الودية التي خاضها منتخبنا الأول أو الأولمبي على أرضه بالتعادل أو الخسارة.
وهذا اللقاء هو الثالث بين المنتخبين وديا، وكان اللقاء الأول قد جرى في العام الماضي في الخليل لمناسبة افتتاح ملعب الحسين بالمدينة وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفي اللقاء الثاني تمكن منتخبنا من تحقيق فوز مستحق على الأولمبي الأردني على أرضه بهدفين لهدف.
وحضر اللقاء ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روج، وعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية الذين يرافقون روج، وجمهور غفير قدر بحوالي 10 آلاف متفرج.
وبالعودة إلى أجواء المباراة، جاءت الدقائق الـ25 الأولى من زمن الشوط الأول باهتة وضعيفة، ولم يرتق خلالها أداء المنتخبين للمستوى المطلوب، وتركز اللعب خلالها في منتصف الملعب، وكانت أولى المحاولات لصالح الأردن من تسديدة قوية من محمد الشيشاني جانبت مرمى حارس المنتخب توفيق علي قليلا.


وسجل منتخبنا هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 38 عبر أشرف نعمان الذي استغل خطأ المدافع الأردني إبراهيم زواهرة في إبعاد الكرة التي وصلت إلى نعمان الذي راوغ الحارس الأردني عبد الله الزعبي وسدد الكرة بسهولة في شباكه.
  
وكاد الأردن أن يعادل النتيجة بعد دقيقة من الهدف من كرة مقصية 'دبل كيك' من يوسف الرواشدة تألق الحارس علي في التصدي لها، لينتهي الشوط بتقدم منتخبنا بهدف وحيد.
ولاحت خلال الشوط الثاني فرصة خطيرة لمنتخبنا للتسجيل وتحديدا في الدقيقة 54 بعد كرة عرضية ملعوبة من علي الخطيب وصلت إلى محمد جمال الذي سددها ضعيفة من داخل منطقة الجزاء بين يدي الحارس.

وتحولت السيطرة بعد هذه الفرصة الخطيرة لمنتخبنا، لصالح المنتخب الأردني، وكاد صالح الجوهري أن يخطف التعادل في الدقيقة 67، بعد كرة ثابتة حولها الجوهري قوية برأسه سيطر عليها الحارس على دفعتين.

وأضاع الشيشاني في الدقيقة 70 فرصة خطيرة لتعديل النتيجة بعد أن انفرد بالحارس لكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى، ولاحت في الدقيقة 75 فرصة أخرى للأردن من يوسف الرواشدة الذي خطف الكرة من أحد مدافعي المنتخب وسددها قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها القائم الأيمن لمنتخبنا.

وعزز إياد أبو غرقود قبل 5 دقائق من نهاية المباراة من تقدم منتخبنا، بإحرازه الهدف الثاني مستغلا الفاصل المهاري من علي الخطيب الذي راوغ مدافعين من الأردن وأوصل الكرة إلى أبو غرقود، الذي سددها من أمام المرمى قوية في الزاوية البعيدة للحارس، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين نظيفين.

اخر اخبار لقاء العودة بين الترجي والأهلي

اخر اخبار  لقاء العودة بين الترجي والأهلي

الحكم الغاني جوزيف لامبتي يدير لقاء العودة بين الترجي والأهلي
اخبار الرياضة - عين الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغاني جوزيف لامبتي لإدارة لقاء العودة بين الترجي والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر له يوم 17 نوفمبر المقبل باستاد 7 نوفمبر برادس.
وذكر الموقع الرسمي للترجي التونسي انه سيقوم بمساعدة لامبتي في إدارة المباراة مواطنيه هارونا ايوبا وابراهيم باديو، وحكم رابع لازربريدج ريجلد، ويراقب المباراة المغربي محمد باحو.
وأدار الحكم الغاني مباراة أخرى بملعب رادس في 4 سبتمبر الماضي جمعت منتخبي تونس ومالاوي وانتهت بالتعادل 2-2 ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2012.
وقاد لامبتي لقاء منتخب مصر ونظيره الرواندي في تصفيات كأس العالم 2010 في 5 سبتمبر 2009 برواندا في المباراة التي انتهت بفوز مصر بهدف أحمد حسن، كما ادار لقاء حرس الحدود أمام أول أغسطس الأنجولي العام الماضي في الكونفيدرالية الافريقية في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف من ضربة جزاء.
لامبتي من مواليد عام 1974، وهو حكم دولي منذ 2005.
يذكر ان البدري كان قد طالب الاتحاد الافريقي بتعيين حكم كفء لإدارة هذا اللقاء، بعد ان ابدى اعتراضه على حكم لقاء الذهاب الليبي عادل الراعي

البدري: ربنا يستر من حكم لقاء العودة

البدري: ربنا يستر من حكم لقاء 
العودة .. والعلاقة بين مصر وتونس وطيدة 
 
 تمني حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن يوفق حكم لقاء العودة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا في مهمته بقوله " ربنا يستر" فيما أشار من جهة أخرى إلي قوة العلاقة بين مصر وتونس.
وقال البدري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج " الرياضة اليوم" والذي يذاع علي قناة "دريم" الفضائية " علمت انه تم تعيين حكم غاني لمباراة العودة في تونس، وكل ما أستطيع قوله هو " ربنا يستر"."
وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الغاني جوزيف لامبتي لادارة مباراة الإياب في تونس يوم 17 اكتوبر الجاري.
واعرب البدري انه كان يتمنى تعيين حكما من جنوب افريقيا خاصة في ظل قوة المباراة وحساسيتها المنتظرة وقال " كنت اتمني تعيين اي حكم من جنوب افريقيا المشهود لهم بالكفاءة التامة في إدارة مثل هذه المباريات الحساسة."
ويحتاج الأهلي للتعادل بأي نتيجة او الخسارة بفارق هدف واحد ولكن بشرط ان تكون النتيجة اكبر من (2-1) وهي النتيجة التي فاز بها الفريق الأحمر في لقاء الذهاب في القاهرة، إذا رغب في الصعود الي المباراة النهائية.
وأضاف " استغربت كثيرا لقرار تعيين الحكم الغاني، وكل ما اتمناه حاليا هو ان يكون علي مستوى المباراة."
من جهة اخرى، اشاد البدري بقوة العلاقة بين مصر وتونس واصفة اياهها " بالوطيدة" ونافيا ان تكون احداث الشغب التي شهدتها مباراة الذهاب في القاهرة لها اي تأثير عليها.
وقال البدري " العلاقة بين مصر وتونس قوية ولن تؤثر فيها احداث مباراة الذهاب التي تم التعامل معها بحكمة وعقل."
وأضاف " انا علي ثقة تماما ان الاشقاء في تونس سيستقبلونا بكل ترحاب كما فعلنا معهم في مصر

مشاهده فيديو خالد الغندو ينتقد الشيشينى بسبب هجومه على التوأم

 مشاهده فيديو خالد الغندو ينتقد الشيشينى بسبب هجومه على التوأم
شاهد فيديو حلقة الرياضة اليوم 6-10-2010 يوتيوب حيث هاجم خالد الغندور سامى الشيشينى بسبب كلامه عن ابرايم حسن وعن الزمالك حيث اكد الشيشينى فى تصريحاته السابقة انه عيب يرجع الزمالك مدرب ثالث وان ده كان زمان وانه اشتغل مدرب اول مع فرق اخرى ونجح معها


بث مباشر مباراة الهلال و ذوب اهن اصفهان مباشره اون لاين

بث مباشر مباراة الهلال و ذوب اهن اصفهان  مباشره اون لاين



شاهد دورى أبطال اسيا

اخر اخبار مباراة الهلال وذوب اهن اصفهان .

لمشاهدة المباراة من هنا

يحل الهلال السعودي ضيفا على ذوب آهن الإيراني اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ساعيا إلى مواصلة مشواره نحو إحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

توجه الهلال إلى أصفهان حاملا معه أثقال مباراته المجنونة مع الغرافة القطري في إياب ربع النهائي، فبعد أن ظن الهلال أن مهمته شبه محسومة بفوزه الصريح ذهابا في الرياض بثلاثية نظيفة، فوجىء بالفريق القطري يدك شباكه ثلاث مرات في الشوط الأول في الدوحة قبل أن يحسمها في الشوطين الإضافيين, كما يغيب البرازيلي تياغو نيفيز لاعب الوسط البرازيلي بسبب تمزق عضلي والمدافع حسن خيرات الذي يعاني من كدمة في قدمه اليمنى ما يصعب المهمة أمام جيرتس في اختيار التشكيلة المناسبة والبدلاء الذين قد يعوضون غياب العناصر المهمة والأوراق الرابحة التي بدأت في التساقط خصوصا منطقة الدفاع التي تتطلب جهودا مضاعفة في مباراة تعد في غاية الصعوبة.

ومن المتوقع أن يعتمد جيرتس على الحارس حسن العتيبي وأسامه هوساوي وماجد المرشدي والكوري الجنوبي لي بيونغ وعبدالله الزوري في الدفاع وسلطان البرقان وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب والسويدي كريستيان فيلهلمسون في الوسط وعيسى المحياني وياسر القحطاني في الهجوم, وكان الهلال تصدر ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الأول أمام ميس كرمان الإيراني والسد القطري (فاز عليه 3 ــ 0 في الدوحة وتعادل معه 0 ــ 0 في الرياض) والأهلي الإماراتي، ثم تخطى بونيودكور الأوزبكي 3 ــ 0 في الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.

في المقابل، يعيش ذوب آهن أفضل حالاته الفنية هذا الموسم فيتصدر الدوري الملحي، ويقدم عروضا قوية في البطولة الآسيوية، فقد تغلب على أفضل فرق القارة في النسخة الحالية فأخرج بطل النسخة الماضية بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في ربع النهائي (2 ــ 1) ذهابا، و(1 ــ 1) إيابا، وقابل في الدور الأول الاتحاد السعودي الوصيف فتعادل معه في جدة (2 ــ 2)، وفاز عليه في إيران (1 ــ 0)، كما تغلب على بونيودكور الأوزبكي 3 ــ 0 و1 ــ 0 ذهابا وإيابا.

يملك الفريق الإيراني خطوطا جيدة بدءا من الحارس وصولا إلى الهجوم بقيادة محمد رضا الذي سجل أربعة من الأهداف الـ 12 لفريقه في البطولة حتى الآن، ويسانده أيضا في خط المقدمة البرازيلي أيغور كاسترو (29 عاما).

مشاهدة , شاهد , مباراة , الهلال , ذوب اهن اصفهان , بث مباشر , لايف , اون لاين , رابط , وصلة , اتفرج , نقل , اذاعة , ماتش , الهلال وذوب اهن اصفهان , اونلاين , قناة الجزيرة , مباريات اليوم ,

بث مباشر مباراة ايران والبرازيل .اون لاين

بث مباشر مباراة ايران والبرازيل .اون لاين  
يلتقى منتخبى ايران و البرازيل Watch Iran vs Brazil Online اليوم 7/10/2010 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت السعودية و 5 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الودية استعداداً للتصفيات القارية للمنتخبى Live Streaming Video Football : International Friendly Matches ..

مباراة ايران والبرازيل

اخر اخبار مباراة ايران والبرازيل .

لمشاهدة المباراة من هنا

يلعب المنتخب الإيراني مع نظيره البرازيلي الخميس مباراة دولية ودية مقررا لها أن تقام على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.
وتستعد إيران لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر حيث أوقعتها القرعة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الإمارات والعراق وكوريا الشمالية، في حين تدخل المباراة ضمن التجارب الودية التي تخوضها البرازيل تحت قيادة مدربها الجديد مانو مينيزيس الذي أعلن سابقاً أنه يبني فريقا يستطيع المشاركة بقوة في أولمبياد لندن 2012 ومونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل.

وستكون المباراة الأولى من نوعها لإيران والبرازيل اللذين لم يسبق أن التقيا معا طوال تاريخهما، علما بان منتخب "السيليساو" يخوض مواجهته الودية الثانية في أبوظبي بعدما لعب مع الإمارات عام 2005 في لقاء انتهى بفوزه بنتيجة كبيرة 8-0.
وتلعب إيران مباراة البرازيل بعد مشاركتها في دورة غرب آسيا التي اختتمت الأحد في الأردن حيث احتلت المركز الثاني بخسارتها في النهائي أمام الكويت 1-2.
الاختبار الثالث لمينزيس

من جهتها، تلعب البرازيل مباراتها الودية الثالثة تحت قيادة مدربها مينيزيس الذي حل بديلاً لكارلوس دونجا بعد الخروج من مونديال 2010 بالخسارة أمام هولندا 1-2 في ربع النهائي.
ولعبت البرازيل أمام ضيفتها الولايات المتحدة وفازت عليها 2-0، قبل أن تفوز على الفريق الرديف في برشلونة الإسباني 3-0.

وسيعتمد مينيزيس في مباراة إيران مجدداً على الوجوه الشابة مع استدعاء ثلاثة لاعبين يخوضون مباراتهم الدولية الأولى وهم حارس المرمى نيتو ولاعبا الوسط ريفير وإلياس منديز.
واستبعد مينيزيس نجم سانتوس نيمار بعد المشاكل الشخصية التي واجهها مع ناديه وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وكان مينيزيس أكد في تصريح سابق له "أريد أن أكون واضحاً حول طريقة العمل التي نتبعها، لطالما قلت بأنه يتم استدعاء اللاعبين بحسب مستواهم على ارض الملعب، والواقع ان نيمار عانى تراجعا في مستواه في الآونة الأخيرة، كما واجه مشاكل أخرى خارج المستطيل الأخضر أيضاً".
كما استمر مينيزيس في تجاهل لاعب ميلان الايطالي رونالدينيو الذي صرح برغبته بالعودة الى المنتخب، وكذلك الأمر بالنسبة إلى مهاجم إشبيليه الإسباني لويس فابيانو ومدافعي إنتر ميلان الايطالي لوسيو ومايكون.

قائمة إيران

لحراسة المرمى: سيد رحمتي (سباهان اصفهان) وابراهيم ميرزا بور (بيكان).

للدفاع: سيد جلال حسيني (سباهان اصفهان) وخسرو حيدري (الاستقلال) وهادي عقيلي (سباهان) ومحمد نصرتي (تركتور سازي تبريز) ومحمد نوري (سابا باتري) وحنيف عمر زادة (الاستقلال).

للوسط: سيد هادي (سباهان اصفهان) وكريم انصاري (سايبا) وايمان موب علي (الاستقلال) وغلام عباس (مس كرمان) وجواد نيكونام ومسعود شجاعي (أوساسونا الإسباني) وبيجمان نوري (بيروزي) واندريك تيموريان (بارنسلي الإنجليزي).

للهجوم: احسان حاجي صافي (سباهان اصفهان) وميلاد ميداوودي (الاستقلال) ومهرداد أولادي ومحمد غلام (ملوان) وميلاد داينبور (ستيل ازين).

قائمة البرازيل

لحراسة المرمى: جيفرسون (بوتافاجو) وفيكتور (جريميو) ونيتو (اتلتيكو باراناينسي).

للدفاع: دانيال الفيش وادريانو كوريا (برشلونة الإسباني) وماريانو (فلومينسي) واندري سانتوس (فنربغشه التركي) وتياجو سيلفا (ميلان الإيطالي) ودافيد لويز (بنفيكا البرتغالي) واليكس (تشلسي الانجليزي) وريفير (أتلتيكو منيرو).

للوسط: لوكاس ليفا (ليفربول الإنجليزي) وراميريس (تشلسي) وساندرو (توتنهام الإنجليزي) وويسلي (فيردر بريمن الألماني) والياس منديز (كورينثيانز) وفيليب كوتينيو (انتر ميلان الإيطالي) وكارلوس ادواردو (روبين كازان الروسي) وجوليانو (انترناسيونال).

للهجوم: الكسندر باتو وروبينيو (ميلان الإيطالي) ونيلمار (فياريال الإسباني) واندريه (دينامو كييف الأوكراني).
بث مباشر مباراة ايران والبرازيل .اون لاين

مشاهدة , شاهد , مباراة , ايران , البرازيل , بث مباشر , لايف , اونلاين , رابط , وصلة , لينك , اتفرج , شوف , متش , نقل , اذاعة , ماتش , ايران والبرازيل , اون لاين , قناة الجزيرة الرياضية , مباريات اليوم ,

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 20 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 20 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 19 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 19 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 18 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 18 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 17

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 17 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 16 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 16 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 15 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 15 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 14 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 14 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 13 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 13 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 12 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 12 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 11 تركى

مشاهده مسلسل الحب والعقاب 2 مباشره اون لاين الحلقه 11 تركى مترجم
الحلقة 10 مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

ستيم عرض الحلقه مدبلجه اول ما تعرض

تفضل الحلقه مترجمه

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل




مشاهده جميع حلقات مسلسل الحب والعقاب الجزء الثانى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 150 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 150 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 149 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 149 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 148 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 148 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 147 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 147 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 146 تركى مدبلج

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 146 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 145 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 145 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف



مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 144 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 144 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف








مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 143

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 143 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف







مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 142

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 142 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف






مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 141 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 141 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف





مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 140 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 140 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف




مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 139 تركى مدبلج

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 139 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف



مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 138 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 138 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف


مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 137 تركى مدبلج

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 137 تركى مدبلج




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 136 تركى

مشاهده مسلسل سنوات الصفصاف مباشره اون لاين الحلقه 136 تركى مدبلج


قول رايك فى المسلسل فى تعليق

زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

اضغط هنا ثم ok

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات





لمشاهده جميع حلقات مسلسل سنوات الصفصاف

احدث اخبار ومشاهده فيديو ابراهيم عيسى يتحدث عن قرار إقالته على قناة الجزيرة

احدث اخبار ومشاهده فيديو ابراهيم عيسى يتحدث عن قرار إقالته على قناة الجزيرة

http://dostor.org/sites/default/files/imagecache/article_image/sites/default/files/10/Oct/40/mainimage/jaz.jpg



فيديو ابراهيم عيسى يرد على السيد البدوى فى برنامج 90 دقيقة

مشاهده فيديو فيديو ابراهيم عيسى يتحدث عن قرار إقالته على قناة الجزيرة

مشاهده مباشره فيديو اعلان فيلم لمح البصر 2010

مشاهده مباشره فيديو اعلان فيلم لمح البصر 2010
اعلان,فيلم,لمح,البصر





مشاهده اعلان فيلم لمح البصر 2010

مشاهده فيديو اغنية فيروز قال قايل 2010

مشاهده فيديو اغنية فيروز قال قايل 2010
اغنية,فيروز,قال,قايل





استماع اغنية فيروز قال قايل من الالبوم القادم 2010

استماع مباشره اغنية هيثم سعيد تيجى كده 2010

استماع مباشره اغنية هيثم سعيد تيجى كده 2010
اغنية,هيثم,سعيد,تيجى,كده
Add caption





استماع اغنية هيثم سعيد تيجى كده 2010

كليب سعد الصغير دعاء الثانى

كليب سعد الصغير دعاء الثانى
 










MediaFire
تحميل اغنية,رقص البوم ا2010ا تتر موقع سمعنا عرب سيدالجوال
نغمةاموبايل اتنزيل افيلم ا اغانى شعبى انغمات افرح رنات اموسيقى امولد
اافراح اكليب فيديواالجديدةاشعبى الجديد

فيديو اعلانات ميلودى الجديدة الحقيقه المره الجزء الخامس

فيديو اعلانات ميلودى الجديدة الحقيقه المره الجزء الخامس


الحقيقه المره الجزء 
الخامس TVRip
Informations

File Size : 9 MB

File Extention : RMVB

File Quality : TVRip
الحقيقه المره .. الجزء الخامس .. اعلانات مولدى ميولدى الجديدة الحقيقة المرة مشاهدة اعلانات ميلودى الجديدة مدونة عرب توب الحقيقة المرة الجزء الخامس احدث اعلانات ميلودى اعلانات ميلودى الجديدة للتحميل مشاهدة من موقع جديد
Download Links

احدث كليب اغنية رضا البحرواى انت فين كليب رضا البحرواى انت فين

احدث كليب اغنية رضا البحرواى انت فين كليب رضا البحرواى انت فين

البحراوى كليب احنا حصريااا
Informations

File Size : 30 MB

File Extention : RMVB

File Quality : TVRip
كليب رضا البحرواى تحميل اغانى رضا البحرواى الشعبية رضا رضا البحراوى .. كليب احنا فين .كليب الجديد مدونة عرب توب كليب رضا البحرواى الجديد اغانى شعبى 2011 كليبات رضا البحرواى اغانى رضا رضا البحراوى .. كليب احنا فين .
Download Links

احدث فيديو كليب على يوتيب كليب نانسى عجرم فى حاجات يوتيوب

احدث فيديو كليب على يوتيب كليب نانسى عجرم فى حاجات يوتيوب

 
نانسى عجرم كليب حاجات حصرياا
Informations
  نانسى عجرم كليب فى حاجات جديد تحميل كليب نانسى عجرم فى حاجات مشاهدة كليب نانسى عجرم فى حاجات مدونة عرب توب كليبات نانسى عجرم فية حاجات مشاهدة مباشرة نانسى عجرم فية حاجات الجديد 2011
File Size : 19 MB

File Extention : RMVB

File Quality : TVRip

Download Links

احدث اغانى خليجيه جديدة اغانى خليجية حزينة 2010


تحميل اغانى خليجيه جديدة اغانى خليجية حزينة 2010

البوم خليجى هيتس 2010 حصريااا
 
Track List 
01. Eidha Al Menhaly - Abki Alak
02. Yasser Habeeb - Sahebi
03. Fadel Al Mazzrouai - Yaza Al Messafer
04. Youssef Al Omani - El Hekaya
05. Ahmed Al Kebali - Mahdi El Gharam
06. Messa'ed Al Bloushi - Ala Ragabti
07. Munther Al Jennibi - Al Theeb
08. Shaimaa - Einak Mizaanak
09. Abdul Aziz Al Dowahi - Hatetak Berasi
10. Bodriyah - Forset El Omer
11. Abdullah Mubarak - Ya Banat Al Madina
12. KB Band - Eash Ayamak
13. Stars Band - Ashthna
14. Fahad Al Haddad - Besokat

Informations
تحميل اغاني , البوم خليجى هيتس 2010 الاغاني , اغاني البوم خليجى هيتس 2010, اغاني شامية, احدث الالبومات , جديد الاغاني , اغاني خليجيه , اغاني طربيه , اغاني البوم خليجى هيتس 2010, اغاني جديدة ... البوم خليجى هيتس 2010 تحميل اغانى خليجية جديدة احدث البومات خليجية
File Size : 75 MB

File Extention : MP3

File Quality : CD-Q

Download Links

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails