ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
Perfume companies

Monday, September 20, 2010

Kim Kardashian Breaks Up With Miles Austin

kim kardashian breaks up with miles austin

Aѕ wе first revealed, Kim ԁесіԁеԁ tο “take a brеаk” frοm hеr Dallas Cowboys boyfriend.

“Thеу brοkе up аbουt a week ago,” dished thе source, exclusively tο υѕ.

Thе bust-up came аѕ Kim іѕ іn Europe promoting hеr hit E! reality TV ѕhοw Keeping Up Wіth thе Kardashians.

According tο PEOPLE, whο confirmed thе news οn Sunday, thе split wаѕ caused bесаυѕе οf distance.

“Wіth hіѕ season аnԁ Kim’s filming [Keeping Up wіth thе Kardashians] іt јυѕt slowly split thеm apart,” ѕаіԁ a source.

“Thеу tried tο keep іt аѕ low profile аѕ possible whеn thеу wеrе together. Thеу wеrе acting аѕ іf thеу wеrе single οr јυѕt having fun, bυt thеу never wеrе – іt wаѕ thе real deal.

“Thеу wеrе always strong, bυt before Kim left fοr Europe thеу ԁесіԁеԁ іt’s nοt fаіr thаt thеу don’t ɡеt tο spend more time together аnԁ еnԁеԁ іt.”

Likewise, E! confirmed ουr reports аnԁ added thе split wаѕ mutual.

Kim’s friends аnԁ family аrе urging hеr tο ѕtοр dating athletes аnԁ instead focus οn more conventional guys, іt’s claimed.

“Shе needs tο date a businessman,” ѕаіԁ a pal. “Athletes јυѕt aren’t a ɡοοԁ long-term investment.”

مشاهده مباشره فيديو نهاية شاليط و موقف حماس

نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس أي صلة لها بالشريط المدبلج للجندي الصهيوني الأسير لدى المقاومة الفلسطينية والذي نشرته وسائل الإعلام الصهيونية مساء اليوم.
وقال الناطق باسم القسام أو عبيدة وفقًا لشبكة فلسطين الآن: "ننفي إصدارنا أي شريط فيديو عن شاليط وما تم نشره هو شريط مفبرك لا أساس لها من الصحة".
وأضاف أبو عبيدة: "لا صلة لنا بهذا الشريط المدبلج والذي تناقلته وسائل الإعلام الصهيونية، وفي حال نشرت أي رسالة أو أي شريط أو فيديو فإنه سيكون عبر موقعنا الرسمي".
وكانت وسائل الإعلام الصهيونية شريط فيديو من نصف دقيقة زعمت أن القسام أصدره ، يظهر مسلحين يقفان بجانب الجندي الأسير في قطاع غزة جلعاد شاليط أحدهم يحمل مدفع رشاش والآخر يخرج أوراق وأشياء من حقيبته, وبعد أن تسود الشاشة يظهر عنوان "هل ستنتهي المهمة" وبعدها يسمع صوت طلقات نارية.
ووجهت كتائب القسام رسالة قبل عدة أشهر عبر موقعها الالكتروني كان عبارة عن فلم كرتون من دقيقتين يظهر والد الجندي جلعاد شاليط.
وركّز الفيلم على رسالة مفادها أن مصير شاليط قد يصبح مثل مصير الجندي الصهيوني رون أراد الذي فقد بجنوب لبنان، وأن شاليط لن يخرج دون دفع الثمن، وأن الأسرى سيخرجون في النهاية.

جامعة الإسكندرية خارج التصنيف البريطاني و رئيسة الجامعة تدعي أنها رقم 147

كشف التصنيف البريطاني لأفضل خمسمائة جامعة على مستوى العالم عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهو خلو القائمة من اسم جامعة الإسكندرية، خلافًا لما أعلنته الدكتورة هند حنفي رئيس الجامعة في تصريحات صحفية عن حصولها على المركز الـ 147 على مستوى العالم وفق هذا التصنيف.

وغابت جامعة الإسكندرية ثالث أقدم جامعة في مصر بعد جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية بالقاهرة عن التصنيف الدولي، الذي يضم أفضل خمسمائة جامعة على مستوى العالم، في القائمة المعلنة لهذا العام الصادرة منذ أيام، وخلال الأعوام السابقة منذ صدور تصنيف "التايمز" فى عام 2004.

ولم تحل أي جامعة مصرية ضمن التصنيف الشهير باستثناء جامعة القاهرة- ثاني أقدم جامعة في مصر- والتي جاءت في مرتبة متأخرة وضمن الخمسين جامعة التي تذيلت الترتيب، وتراوح مركزها ما بين 451 و500 على مستوى العالم، حيث حصلت على تقدير عام 23.80 نقطة.

ويكذّب ذلك تصريحات رئيسة جامعة الإسكندرية بأن الجامعة حصلت على المركز 147 على مستوى جامعات العالم، وفقًا للتصنيف البريطاني، بحصولها على تقدير عام 51.6 نقطة، متفاخرة- على غير الحقيقة- بكونها الجامعة العربية الوحيدة ضمن تقييم "التايمز" والثانية على مستوى قارة إفريقيا بعد جامعة "كيب تاون" في جنوب إفريقيا.

فمن خلال الاطلاع على التصنيف المنشور على هذا الرابط:http://www.topuniversities.com/university-rankings/world-university-rankings/2010/results اتضح أن جامعة "كوين ماري" في لندن، هي التي حلت في المركز رقم 147 وفق التصنيف البريطاني لهذا العام، وليس جامعة الإسكندرية، وقيمة التقدير الذي حصلت عليه هو 51.6.

وتستحوذ الجامعات الأمريكية على نصيب الأسد ضمن التصنيف البريطاني، حيث بلغ عددها 72 جامعة في القائمة، على رأسها جامعة "هارفارد" التي جاءت ثانية في الترتيب العالمي، تلتها الجامعات البريطانية بعدد 29 جامعة، على رأسها جامعة "كمبريدج" التي تصدرت التصنيف، ثم 14 جامعة ألمانية، وعشرة جامعات هولندية.

ولم تكتف رئيسة جامعة الإسكندرية بإدراج اسم جامعتها ضمن التصنيف على غير الحقيقة، وباعتبارها واحدة من ثلاث جامعات بالدول الإسلامية، إلى جانب جامعتين بتركيا، بل أنها أغفلت عن الإشارة إلى حصول أربعة جامعات ماليزية على مراكز فى هذا التصنيف، بالإضافة إلى

جامعتين سعوديتين هما: جامعة الملك فهد للبترول والمعادن التي حصلت على المركز (349)، وجامعة الملك سعود، التي حلت في المركز 363 على مستو جامعات العالم، وفق التصنيف البريطاني.

ويعد تصنيف "التايمز" من التصنيفات المتميزة في الأوساط الأكاديمية العالمية؛ وكان أول ظهور له في عام 2004م، وعرف آنذاك بتصنيف (تايمز هاير إيديوكيشن – كيو إس العالمي للجامعات) نظرًا لأنه كان يصدر مشاركة مع شركة كواكرلي سيموندز QS) المتخصصة في شئون التعليم والبحث العلمي حتى عام 2009م.

وفي العام الحالي اعتمدت مجلة "التايمز" على معايير جديدة للتصنيف العالمي للجامعات، تشمل خمسة معايير هي: التعليم الجامعي والبيئة المحيطة فيه (30%)، إنتاج وسمعة البحث العلمي (30%)، تأثير البحث العلمي للجامعة (32.5%)، التواجد الدولي في الجامعة لكل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب (5%)، إضافة إلى الابتكار والمردود المادي من التفاعل مع الصناعة (2.5%).

كما يحتوى كل من هذه المعايير الأساسية على جوانب تفصيلية أخرى، مثل: عدد شهادات الدكتوراه التي تمنحها الجامعة سنويًا، ونسبة عدد خريجي حملة درجة الدكتوراه إلى البكالوريوس، ونسبة عدد الأبحاث المنشورة إلى عدد أعضاء هيئة التدريس.

سعر الذهب فى مصر 21/9/2010

سعر الذهب فى مصر 21/9/2010
أسعار الذهب بالجنيه المصري
الوصف السعر
عيار 18 173.22
عيار 21 202.09
عيار 24 230.95
الجنية الذهب 1618.0
الفضة 3.0

سعر الدولار واليورو فى مصر 21/9/2010

سعر الدولار واليورو فى مصر 21/9/2010
أسعار العملات بالجنيه المصري
العملة بيع شراء
دولار 5.722 5.692
جنيه استرلينى 8.813 8.73
يورو 7.347 7.265
ريال سعودى 1.526 1.514
درهم اماراتى 1.558 1.545
الدينار الكويتى 19.885 19.411
فرنك سويسرى 5.686 5.617
الين اليابانى100 6.872 6.751
ريال قطرى 1.572 1.553
دينار بحرينى 15.179 15.0
ريال عمانى 14.864 14.689
دينار اردنى 8.088 7.928
دولار استرالى 5.227 5.166
كرونا سويدى 0.782 0.76
دولار كندى 5.507 5.423

اهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي في دوري ابطال افريقيا

فضيحة كروية بكل معنى الكلمة قد تضع حدا لمشوار حسام البدري مع النادي الاهلي فقد امطر لاعبو الاسماعيلي شبك النادي الأهلى باربعة مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمعهما فى الجولة الأخيرة لدور الثمانية بدورى الأبطال الأفريقى، مؤكدين أنهم خرجوا من البطولة بسبب سوء الحظ فقط، بعد تأهل الأهلى وشبيبة القبائل الجزائرى للدور قبل النهائى.
أحرز أهداف اللقاء للإسماعيلى عبدالله الشحات فى الدقيقة 10، وأحمد على فى الدقيقة26، والمعتصم سالم فى الدقيقة 65، وأحمد على فى الدقيقة 68.. بينما سجل للأهلى محمد بركات فى الدقيقة 23 ومحمد طلعت فى الدقيقة 87.
بذلك يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 6 نقاط ويودع البطولة ويتوقف رصيد الأهلى عند 8 نقاط فى المركز الثانى بعد الشبيبة برصيد 14 نقطة، الذى تعادل مع هارتلاند النيجيرى 1/1 .
شاهد اهداف المباراة

الأهلي والاسماعيلي عام 97 فوز الاهلي ستة صفر

تصاعد اعتناق الاسلام بعد ازمة حرق المصحف

بعد الصخب والجدل الذين صاحبا حادثي تهديد قس متطرف بحرق نسخ من المصحف الشريف فضلا عن حالة الجدل حول بناء مسجد بالقرب من موقع انهيار برجي مركز التجارة العاملي في 11 سبتمبر أكد مدير المركز الإسلامي في واشنطن أن نحو 200 أمريكيا بين رجل وامرأة وبأعمار متفاوتة اعتنقوا الإسلام تزامنا مع وقع التهديدات بحرق نسخ من القرآن الكريم وصخب الاعتراض على إقامة مسجد بيت قرطبة في غراوند زيرو في نيويورك.
وارجع سبب ارتفاع عدد معتنقي الإسلام في هذه المنطقة الحيوية من الولايات المتحدة إلى ثقافة المطالعة والقراءة عن الإسلام والسيرة النبوية من مشارب ومواقع عدة منها ما هو معاد ومنها ما هو منصف.
وقال المواطن الأمريكي، روبرت سبنسر، من شمال شرق واشنطن العاصمة والذي أسلم وتسمى بـ"عبدالرحمن": "أتابع النمو السريع للإسلام في العالم الغربي، والناس هنا يعترفون أن أعداد الذين يعتنقون الإسلام كل عام في العالم الغربي كبير جداً و متسارع، ففي 12 سنة تم بناء أكثر من 1200 مسجد في الولايات المتحدة الأمريكية (بمعدل مائة مسجد سنوياً)، والشيء العجيب أن معظم الذين يعتنقون الإسلام من الأمريكيين يتحولون إلى دعاة للإسلام بعد أن يلتزموا بشكل مذهل بتعاليم الإسلام!".

وينقل مورن سكرنس (33 عاماً) من ولاية فرجينيا الأمريكية، تأكيد الباحثين أن 20 ألف أمريكي يعتنقون الإسلام كل عام وذلك بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر (أيلول)، خلافا للمتوقع.

وتظهر الإحصائيات الجديدة أن عدد الذين يدخلون في الإسلام ازداد بشكل كبير بعد هجمات واشنطن ونيويورك لأنهم فرقوا بين المتطرفين والمعتدلين في الدين الإسلامي بعد أن استنكر المسلمون في أمريكا صنيع المتطرفين.
وقال مدير مركز دار الهدى في مدينة مناسس التابعة لولاية فرجينيا الأمريكية، جمال الغموس: "من يأتي ليحاور يعود مرة ثانية وقد تغيرت لديه قناعات عدة، فالمواطن الأمريكي لا يحتاج إلى دعوة مكثفة بسبب اطلاعه، وإن كان يطالع كتب الأدب والعلوم الأخرى، لكنه لا يغفل عن الكتب التي تتحدث عن الديانات والمعتقدات والأفكار. نحن نحاورهم بعد طلب منهم وهو يرتادون المسجد بصورة يومية وبأعداد متزايدة.
ويتابع: "بمرور الوقت تزداد الزيارات إلى المسجد، وليس الأمر مقتصر على هذا المسجد وحسب، بل على ما أسمعه من بقية المراكز الإسلامية في واشنطن وفرجينيا وبنسيلفينا ونور كور ولاينا ومنيسوتا.

مقاطع الفيديو
فيلم أمريكي يحذر من قيام دولة إسلامية مع حلول عام 2016

مشاهده مسلسل العشق الممنوع مباشره اون لاين الحلقه 77 تركى

مشاهده مسلسل العشق الممنوع مباشره اون لاين الحلقه 77 تركى مدبلج
حلقات المسلسل التركى العشق الممنوع الحلقه 77
مسلسل
العشق الممنوع الحلقه 77 بطولة مهند


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




لمشاهده جميع حلقات مسلسل العشق الممنوع

مشاهده مسلسل العشق الممنوع مباشره اون لاين الحلقه 76

مشاهده مسلسل العشق الممنوع مباشره اون لاين الحلقه 76 تركى مدبلج
حلقات المسلسل التركى العشق الممنوع الحلقه 76
مسلسل
العشق الممنوع الحلقه 76 بطولة مهند


زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




لمشاهده جميع حلقات مسلسل العشق الممنوع

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 13 مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 13 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 13 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 13
الحلقة 13 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 12 مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 12 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 12 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 12
الحلقة 12 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 11 مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 11 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 11 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 11
الحلقة 11 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 6 مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 6 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 6 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 6
الحلقة 6 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 5 مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 5 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 5 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 5
الحلقة 5 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 4 مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 4 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 4 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 4
الحلقة 4 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه الثالثه مباشره اون لاين

مشاهده مسلسل لالولا الحلقه 3 مباشره اون لاين
lalola
الحلقه 3 ارجنتينى مدبلج

حلقات المسلسل ارجنتينى لالولا الحلقه 3
الحلقة 3 مسلسل لالولا lalola




زوارنا الكرام لمشاهده الحلقه من هنا

قبل الرفع ستشاهد كلمة Ready >>> بعد الرفع سيتم التشغيل

ملحوظه : المسلسل يبدا بعد الاعلانات




مشاهده جميع حلقات مسلسل لالولا lalola

مشاهده فيديو اعلان ميلودى افلام عربى ام الاجنبى

الحقيقه وراء تيتانك

اعلان ميلودى افلام عربى ام الاجنبى

مشاهدة مباشرة

اون لاين اعلان ميلودى افلام عربى ام الاجنبى

مشاهدة ممتعه

مشاهده مباشره فيلم بوليوود Housefull - 2010

بطوله اكشي كومار & لارا دتا & ديبيكا بادكون & ريتيش



اكشي الله يوسع صدرك زي ماوسعت صدري
ضحكت ليـن بطني راح يعوورني خاصه الساعه
الاولى من الفلم كوميدي خطــــــــير
وقفت الفلم وكملت ضحك مابغيت اسكت ع مشهد الاسد






لارا & ريتيش
فرطت ضحك بـ هالمشهد يالله عجيييييييييييب
ع كلن الفلم رهيب ومضحك .. واللي طفشان
بيتسلي واللي يبي يضحك راح يضحك بهبـل ..
يستاهل الفلم هيت وعقبال سوبر هيت
كلهم اعطوآ ادوارهم حقها واتقنوها .. لارا ورتيتش
ابدعوآ ديبيكا ماكانت كوميديه كثير لان دورها تسذا
بس تمثيلها رائع وملابسها هي ولارا حلوووويـن

اكشي ملك الابداع ضحكني كثير خاصه لمن يصفق القرد
ويقول اذ هو قرد ايطالي انا هندي > يقصد نفسه قرد

اوما ارجون شخصيـــــــــه دور مناسب لـه
حبيت الفلم بكل مافيه الا اخر مشهد وسالفه
الغاز المضحك مااعجبتني كثيـر بس عجبتني كوين اليزابيث > كوين بريطانيا
اشلون جابوا كوبي بيست منها وتعطيهم موال هندي

وبخاطري اعرف هل فعلن صوروآ بقصر برمنغهام او ديكورات مقتبسه
لان ماتوقع ابد يصورون فلم بقصر الملووك .. !!
اخراج سيناريو تصوير حوار ابداع ولاسيما الانتاج ضخم
تصوير جزء في ماكاو بعدين لندن وبعدين ايطاليا شيء عجييب
استمتعت حييل بالفلم وبانتظار افلام اخرى من هانوع لان لو يخلونا

بالكوميدي ارحم
لانهم بالاكشن زيـرو و الافلام الرومانسيه الهنديه صارت
تحوم تسبد كلها اخطاء ومشاهـد مايصدقها العقل ..

مشاهده افلام انجلينا جولي مباشره اون لاين 2010

Changeling

نوعه . دراما + قصه حقيقـه
اكثر شيء حمسني اشوف الفلم كلام النقاد عنه
وع انه قصه حقيقه وبعد انجلينا تبدع بافلامها واغلبها ناايس
القصه
تدور احداث الفلم عام 1928 يعني تقريبآ قبل 81 عام من الان ..
كريستين امرآه عاديه عندها طفل هو كل حياتها متوظفه واوقاتها بين العمل
ومع طفلها .. يوم من الايام انجبرت تطلع من البيت وتخلي طفلها اللي يبلغ تقريبآ تسع سنوات في البيت
وترجع ماتلاقيه تبحث عنه وتبلغ الشرطه ويظل الطفل
مختفي لمده اربع شهور وخلال الاربع شهور قضيتها صارت
مشهوره في لوس انجلوس
والكل يتكلم عنها .. الى ماوصل لها الخبر بانهم لقوآ طفلها ويوم التقت فيه طلع موب طفلها ..
وكان خلفها حفله من الصحافه الكل يبي يتلقط صورها مع طفلها حاولت تكون ان
الطفل موب طفلها
بس منعها الشرطي وانجبرت تسكت لحظتها وبعدها راحت لشرطه
تقول ان هاطفل موب طفلها بس محد يسمع لها وتصير احداث الفلم بشكل موجع للقلب
ومؤؤثر جدآ جدآ .. ماودي احرق الباقي للي مهتم يشوفه لانه اهم من المقدمه بكثير ...
الفلم الامريكي الوحيد اللي بكيت عليه .. خاصه المشهد اللي تقول فيه
ابي ابني يرجعلي ... اللي يآلم اكثر وماتقدر تستوعبه ان القصه حقيقه
انصح اللي ماشافه يشوووفه بقووه ..


Wanted
انتاج 2008 ...
نوعه اكشن من الدرجه الاولى
ويشاركها البطوله جيمس ماكافوي و مورغان فريمان




القصه
مجموعه من العصابات يستغلون مراهق بحجه ان ابوه كان
من ضمن مجموعتهم وقتل ولازم ينتقم لوالده ويدربونه ع القتال
وتدور الاحداث انه يبي يقتل كل من تطور في مقتل والده بنهايه
يكتشف انه موب صحيح واستغلوه لسبب ما ... دور انجلينا من ضمن
اللي يدربونه بالعصابه
فلم جيد .. وتقينة انواع القتال خياليه شووي ..
اللي يشوفه يشوفه ع اساس انه مسلي وحلو نوعا مآ

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails