ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
Perfume companies

Saturday, September 25, 2010

الاصدار الجديد من نظام الملاحة المحمول MobileNavigator

احتفال الميزات الجديدة من الإصدار 1،6 معنا. الحصول على التطبيق لفترة محدودة بسعر خاص الآن!مع MobileNavigator نفيغن يمكنك تحويل اي فون الخاص بك إلى نظام الملاحة المحمول تعمل بكامل طاقتها هذا هو كل بت جيدة مثل أجهزة الملاحة الشخصية المتعدد الحائز على جائزة من نفيغن من حيث ملاءمته للمستخدم والميزات.بفضل التكيف مع المؤمنين وظائف القائمة ، وMobileNavigator نفيغن تناسبها بسلاسة مع مفهوم التشغيل من اي فون. ويشمل تطبيق المادة الاخيرة من خريطة السوق نافتيك زعيم.يمكن تشغيل هذا التطبيق مباشرة على أي فون الجيل الثالث 3G أو الجيل الثالث 3G س ومن الممكن أيضا لتثبيته على فون من الجيل الأول أو لمسة بود. ومع ذلك ، هناك حاجة ملحقات اضافية لتحديد المواقع والملاحة على هذه الأجهزة!وقال "اعتقدت نفيغن كان أنظف وأفضل واجهة عرض الخريطة 3D" -- والت موسبرغ ، صحيفة وول ستريت جورنال"في الوقت الراهن نفيغن MobileNavigator هو أفضل الخيارات المتاحة" -- مكوورلد"نفيغن لا تزال أفضل رهان" -- جزمودو]"شخصيا ، انا افضل نفيغن لأنه يعمل مع دفتر العناوين الهاتف." -- سي نت"نفيغن يستحق الاستثمار... ومستقبل النظام العالمي لتحديد هنا." -- MobileCrunchالميزات ومجموعة من المهام :-- البحث المحلي جوجل-- ملاحة المشاة المحسن-- تنسيق مدخلات-- المرور عبر لايف في التطبيق شراء-- بسيطة وبديهية واجهة المستخدميمكن استخدامها في شكل عمودي وأفقي ---- أعلن صوت دقيقة-- إدخال عنوان ذكي-- واقع مشاهدة برو (عرض واقعي للتقاطعات ومخارج الطريق السريع)-- لين مساعد برو-- عرض ريال مدريد الصوة-- سرعة مساعد قابل للتعديل مع التحذير السمعية والبصرية-- خاصية النهار والليل لعرض الخريطة-- الوصول المباشر والملاحة إلى الأسماء المحفوظة في دفتر العناوين «آي فون»-- خريطة نافتك أحدث المواد-- يتم استئناف الملاحة تلقائيا بعد مكالمة هاتفية واردة-- 2D و 3D يعرض خريطة (الطير العين عرض)-- سرعة الوصول إلى النقاط المهمة المعرفة في المنطقة وعلى طول الطريق-- خذني الى البيت وظيفة مع بنقرة واحدة-- اختيار تلقائي لمطابقة لغة لغة فون المستخدم-- تخطيط الطريق-- التوجيه الصوتي النص إلى كلام-- التكيف التلقائي ليلة اليوم /-- السيطرة المتكاملة بود-- تقاسم الموقع عبر البريد الالكتروني-- لايف نفيغن المرور في المملكة المتحدة (في شراء التطبيق)-- المملكة المتحدة الملاحة الرمز البريدي (في شراء التطبيق)
وشملت الخرائط :المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية ، وجزيرة مان ، جمهورية ايرلنداوضع اي فون الخاص بك بشكل صحيح في السيارة مهم جدا لضمان الأمثل لتحديد المواقع الاستقبال! نحن ننصح باستخدام السيارة نفيغن تصميم مجموعة (لفون الجيل الثالث 3G والجيل الثالث 3G دإ) ، والذي يشمل كلا من الشفط مصمم حامل اللوحة وشاحن سيارة ، مما يتيح لك تهمة اي فون الخاص بك أثناء الرحلة. متاح الآن من تجار التجزئة المتخصصة أو من المحل نفيغن مباشرة في www.navigon.com!إذا كانت هناك صعوبات تواجه إليكم بشأن استقبال نظام تحديد المواقع من فضلك ايتك راجع فون القسم أسئلة وأجوبة في دوراتنا www.navigon.com الموقع / فون.سواء في السيارة ، بالدراجة أو مشيا على الأقدام ، نفيغن تأمل لديك متعة التنقل.ما هو الجديد في النسخة 1.6.0-- خريطة نافتك أحدث البيانات المتاحة-- الطقس لايف (في وجهة وعلى الطريق)-- ذكي وقوف السيارات (البقع وقوف السيارات حول وجهتك وقبل وصوله الى الوجهة معروضة)-- تعزيز المعلومات الهدف (توفير الطقس ، وقوف السيارات والمعلومات حول البوي وجهتك)-- عرض واقع برو المكرر-- دائرة الرقابة الداخلية بما في ذلك 4 دعم تعدد المهام وFastAppSwitchيعمل فقط مع سماعة اي فونل 3G والجيل الثالث 3G اي فوندائرة الرقابة الداخلية تتطلب 3،0 أو في وقت لاحق

الهاتف الجديد Nokia N8

كاميرا 12 ميغابيكسل وفلاش زينون
أعلنت شركة «نوكيا» أمس عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، نوكيا N8 ، والذي يمكن المستخدمين من التواصل المرئي والتعرف إلى الأماكن والخدمات المفضلة.

وسيتمكن المستخدمون من تصميم محتويات الجهاز والبقاء على تواصل دائم مع شبكاتهم الاجتماعية المفضلة والاستمتاع ببرامج التلفزيون على الإنترنت إضافة إلى تطبيقات متجر «أوفي» الإلكتروني.

وسيتوفر جهاز نوكيا N8 في الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من عام 2010م، وسيبلغ سعر التجزئة 370 يورو. ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين تصوير الفيديو بجودة عالية HD من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات «كارل زايس» وفلاش من نوع زينون Xenon علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.

ويتمز الهاتف بإمكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، خصوصاً مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي «دولبي ديجيتال بلاس» في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي.

ويقدم الهاتف خدمات التواصل مع الشبكات الاجتماعية لمستخدمي الأجهزة النقالة ولذلك يوفر سهولة الدخول إلى مواقع «فيس بوك» و»تويتر» من الواجهة للجهاز حيث باستطاعتهم قراءة الرسائل وإرسال التعليقات والمشاركة بالصور، إضافة إلى إمكانية نقل مواعيد المناسبات من موقع فيس بوك مباشرة إلى روزنامة الجهاز.

يأتي الهاتف مجهزاً بخدمة خرائط «أوفي» والملاحة المجانية في كافة دول العالم مما يساعد المستخدمين على الوصول إلى الأماكن والنقاط المهمة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

غادة عبدالرازق تدفع 60 الف جنيه فاتورة للموبايل

في تصريح بالغ الاستفزاز قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تدفع شهريا من 50إلى 60ألف جنيه سدادا لفاتورة الموبايل الخاص بها.
وأضافت غادة - في برنامج "كش ملك" على تليفزيون الحياة - أن أهم الأشخاص التى تتحدث معهم يوميا هم ابنتها روتانا، وشقيقتها يسرية، وصديقتها جيجي، والمخرج خالد يوسف، مؤكدة أنها لا تحتفظ بأي رقم لأي شخصية مهمة أو سياسية.
وردت غادة على ما قالته الفنانة المعتزلة هند رستم عنها - إنها ممثلة عادية تستعرض جمالها على الشاشة - بأنها ليست غاضبة من رأي الفنانة القديرة، وقالت غادة "إذا قالت هذا فهي صح.. دي فنانة كبيرة أحبها ومش ممكن أزعل منها".
ونفت غادة عبد الرازق وجود أي خلافات لها مع زملائها، مشيرة إلى أنها تحضر لعمل فني سيجمعها مع سمية الخشاب. وفي نفس السياق، أعربت عن دهشتها مما يثار من غضب طارق نور - صاحب قناة "القاهرة والناس" - متسائلة "قلت رأيي فقط.. فلماذا يغضب مني؟.. ولم يسبق أن عاتبت أحدا قال رأيه في".
وقالت غادة إنها تدخن "الشيشة"، التي تعتبرها المتنفس الوحيد بالنسبة لها.
وأضافت أنها لا تفكر في الزواج حاليا، مشيرة إلى أن الزيجة الوحيدة الراضية عنها - من بين زيجاتها الـ4 - هو زواجها من والد ابنتها. وقالت إنها ستعتزل إن طلبت منها ابنتها ذلك، مؤكدة أن الحجاب ليس بعيدا عن تفكيرها ولا تخشى منه بل تدعو الله أن ينعم عليه بالحجاب في الوقت المناسب.
من جانبهم تراوحت تعليقات المتابعين لهذا الخبر بين الاستنكار لهذا السفه وبين المكذبين له وهذه عينة من اهم التعليقات على الخبر

بس يعني 59 ألف جنيه فاتورة موبايل دي واسعة أووووي .. إلا إذا كنتي سايبة الموبايل مفتوح ليل نهار على الدولي. بالمناسبة الحجاب مش هوة نهاية المطاف و لا هو رخصة الدخول للجنة .. ربنا ينعم عليكي بتدين متكامل مش حجاب بس.

فلوسها أكتر من الهم علي القلب ما تدفعش ليه وبعد ما يفلسوا يتعالجوا علي حساب الدولة بدلا من الغلابة اللى مش لاقيين ياكلوا

الدقيقة بـ 19 قرش والساعة 60 دقيقة واليوم 24 ساعة والشهر 30 يوم لما تضربهم فى بعض يطلع الناتج 8202 جنيها فلماذا الاستخفاف

هل يتم الحجز على المقر البابوي بالعباسية

بعد حكم محكمة القضاء الإداري ضد البابا شنودة لصالح مجدي وليم طليق الفنانة هالة صدقي بتعويض قدره 150 ألف جنيه بسبب عدم التصريح له بالزواج الثاني، والذي يرفضه البابا شنودة، ويقره القانون. توعد مجدي وليم طليق هالة صدقي بالحجز على من خلال الحجز على المقر نفسه أو صندوق التبرعات بالكنيسة، أو أرصدتها في البنوك واضاف سأتبرع بالمبلغ لمستشفى السرطان
وفتح الحكم الصادرالباب أمام نحو 160 ألف مسيحي مصري محرومين من التصريح بالزواج الثاني لإقامة دعاوى تعويض ضد الكنيسة.
وتعود تفاصيل القضية إلى عام 1993، عندما تزوج مجدي وليم وهو قبطي أرثوذكسي من الفنانة هالة صدقي جورج القبطية الأرثوذكسية.
وفي العام 2001 انضمت إلى طائفة السريان الأرثوذكس، وأقامت ضده دعوى خلع، وحصلت على حكم بالطلاق لاختلاف الملة، ثم عادت إلى طائفة الأقباط الأرثوذكس، وحصلت من البابا شنودة على تصريح بالزواج الثاني.
وعندما تقدم طليقها بطلب مماثل إلى الكنيسة رفضت إعطاءه التصريح. أقام وليم دعوى أمام القضاء الإداري لإلزام البابا بمنحه تصريحاً إسوة بمطلقته، وقضت المحكمة بأحقيته في ذلك، إلا أن البابا رفض تنفيذ هذا الحكم أيضاً، متعللاً بأنه يخالف الإنجيل والعقيدة المسيحية
ولم يفقد وليم الأمل حيث أقام دعوى تعويض ضد البابا والكنيسة، طالب فيها بتعويض قدره خمسة ملايين جنيه، عما لحق به من أضرار نتيجة لعدم تصريحها له بالزواج الثاني لمدة 17 عاماً، رغم منحها هذا التصريح لمطلقته الفنانة هالة صدقي، وصدر لصالحه حكم بالتعويض وقدره 150 ألف جنيه.
وبينما رفضت الفنانة هالة صدقي التعليق على القضية، أعرب طليقها رجل الأعمال مجدي وليم عن سعادته بالحكم الذي وصفه بأنه واجب التنفيذ، مشيراً إلى أن قيمة التعويض لا تعنيه، بقدر ما له من مدلول معنوي يؤكد أحقيته في الحصول على تصريح بالزواج الثاني.
لافتاً إلى أن القضاء منحه حكماً بإلزام البابا بإعطائه التصريح طبقاً للقانون ونص لائحة الأقباط الأرثوذكس الصادرة في 1937، وقال: بمجرد الحصول على الصيغة التنفيذية للحكم سوف أتوجه للمقر البابوي للتنفيذ، من خلال الحجز على المقر نفسه أو صندوق التبرعات في الكنيسة، أو أرصدتها في البنوك.
وسوف أتبرع بالمبلغ لمستشفى السرطان، ويكفي أنني كشفت البابا شنودة أمام العالم، وأثبت أنه يكيل بمكيالين، حيث يمنح تصريح الزواج الثاني حسب الأمزجة الشخصية فقط، من دون أي سند من الإنجيل أو العقيدة المسيحية.
وحول إتهام الكنيسة له بإثارة الأقباط وتحريضهم على إقامة دعاوى تعويض مماثلة، قال وليم: هناك 160 ألف قبطي محرومون من التصريح بالزواج الثاني، أتمنى أن يقيموا دعاوى قضائية ضد الكنيسة، خاصة أنهم كانوا يخشونها، و كانوا ينتظرون ما ستسفر عنه قضيتي، وأعتقد أنه بعد صدور حكم لصالحي، يجب عليهم جميعا التحرك، لأن صمتهم هو ما جعل قيادات الكنيسة "اتفرعنت"، وصاروا يعاملون الرعية بتعال وتكبر، ولا يكترثون لأحكام القضاء
ورداً على اقتراح الكنيسة له بتغيير ملته حتى يتمكن من الزواج مرة أخرى،لأن الطائفة الأرثوذكسية لا تبيح ذلك، قال وليم بغضب: العقيدة المسيحية قائمة على التسامح والمحبة، وليس التكبر والعناد ودخول رأس الكنيسة في منازعات شخصية مع الرعية، ومع الدولة والمعارضين الدينيين.
لن أترك الطائفة الأرثوذكسية على الإطلاق، لأني أريد الزواج بها، وأرغب في أن يكون أبنائي على ملتي نفسها. هل المطلوب مني أن أتركها لمجرد أن رأس الكنيسة غير معجب بي؟! وسأضرب مثالاً على صحة قولي وخطأ اقتراحها. ماذا لو أني عضو في نادي الأهلي أو الزمالك ووجدت أن رئيس النادي "مستثقل دمي" ويحرمني من الخدمات، هل أترك له النادي؟ بالطبع لا.
ولفت إلى أن الكنيسة منحت طليقته الفنانة هالة صدقي تصريحاً بالزواج الثاني، لأسباب شخصية، فيما رفضت معاملته بالمثل رغم أنه لم يرتكب ما يخالف العقيدة المسيحية، فلم يرتكب جريمة الزنا، ولم يتم إثبات أنه عاجز جنسيا. مؤكداً أنه ما زال يصر على الحصول على حقه في التصريح بالزواج الثاني.
ومن جانبه، قال المستشار نجيب جبرائيل محامي الكنيسة إن الحكم الصادر بالتعويض لصالح طليق هالة صدقي قد شابه الخطأ حيث بني على حكم المحكمة الإدارية العليا الذي تم إيقافه من قبل رئيس المحكمة الدستورية العليا، مشيراً إلى أنه يترتب على ذلك بطلان أية قرارات أو أحكام، ومنها حكم التعويض الأخير. متسائلاً: كيف تصدر المحكمة حكماً لطليق هالة صدقي بالتعويض، وتعترف في نص حكمها بأن الزواج من إختصاص الكنيسة؟ معتبراً أن هذا خطأ آخر يستوجب إيقافه.
وتوقع أن يفتح الحكم الباب أمام من وصفهم "بالمئات ممن لديهم أحكام قضائية بالزواج الثاني، لإقامة دعاوى تعويض ضد الكنيسة. معتبراً أن ذلك سيخلق لها مشكلة لا تقل خطورة عن مشكلة حكم المحكمة الإدارية العليا الذي أبطله رئيس المحكمة الدستورية العليا. وأعلن أن الكنيسة سوف تغلق هذا الباب خلال الأيام القليلة المقبلة، عن طريق الإستشكال على حكم التعويض، وإيقاف تنفيذه، لأنه بني على حكم تم إبطاله. هناك 160 ألف قبطي محرومون من التصريح بالزواج الثاني.
وحول الأسباب التي دعت الكنيسة لمنح هالة صدقي تصريحاً بالزواج الثاني، وحرمان طليقها من الحق نفسه، قال جبرائيل: إن المنع أو المنح من صميم أعمال الكنيسة، وهي لديها قناعاتها الخاصة، وبالتالي رأت أن هناك أسبابا خاصة لدى هالة صدقي ـ لا يمكن الإفصاح عنها، حفاظاً على أسرار العائلات ـ تستوجب منحها التصريح بالزواج الثاني، ورأت أن طليقها مجدي وليم لا يستحق هذا التصريح، علماً أنها لم تمنعه من الزواج، إذ من حقه الزواج عن طريق تغيير الملة أو الزواج المدني.
بينما رد ممدوح رمزي محامي طليق هالة صدقي على جبرائيل، مؤكداً أن الحكم واجب النفاذ، وأن الإستشكال سوف يتم رفضه من الجلسة الأولى له، مشيراً إلى أن الحكم يخص شخص مجدي وليم فقط، ولا ينطبق على من هم في مثل ظروفه، داعياً من يريد التمتع بالتعويض إلى إقامة دعوى مماثلة أمام القضاء الإداري.
ونفى رمزي أن يكون زواج هالة صدقي باطلاً، لافتاً إلى أنه صحيح، لكنها حصلت علي تصريح بطريق المجاملة، مؤكداً أنها لم تكن تستحقه، لأنها هي من خلعت زوجها. وأضاف: كان من المفترض أن يحصل مجدي وليم على تصريح مماثل، ولكن الكنيسة رفضت، ونظراً لعدم وجود نص قانوني يجبر البابا على تنفيذ أحكام القضاء، لأنه ليس موظفاً عمومياً، فقد منحته المحكمة تعويضاً عما لحقه من أضرار.

مقاطع الفيديو
هالة صدقي تحكي قصة نصب زوجها السابق


اسلام فتاة قنا منال رمزى عزمى مملوك على اليوتيوب

عرض مجهولون على موقع "اليوتيوب" اليوم، فيديو لفتاة قنا "منال رمزى عزمى مملوك" التى أعلنت مطرانية قنا اختفاءها منذ أيام، وظهرت منال وهى ترتدى "النقاب"، وكان مرفوعا ليتعرف عليها ذووها.

وقالت فى كلمتها بالفيديو: "إنها أسلمت بكامل إرادتها ولم يغصبها على ذلك أحد"، وطالبت بعدم استغلال قضيتها كنسيا استغلالا سيئا، ورددت شهادة الإسلام، وقد عبرت عن فرحتها بدينها الجديد، ثم أظهرت شهادة إشهار إسلامها التى حصلت عليها من الأزهر والتى نشرتها بعض المواقع الدينية، وينشرها "اليوم السابع" نقلا عنها، كما وجهت منال التى غيرت اسمها إلى "إسلام" رسائل إلى أهلها طمأنتهم فيها على أحوالها، وأكدت أنها سعيدة وفى أيد أمينة، كما دعتهم إلى التفكير فى اعتناق الإسلام
وكانت مطرانية قنااعلنت ان فتاة مسيحية تدعى "منال رمزى عوض مملوك" مقيمة بمركز أبو تشت محافظة قنا، والمولودة فى 22 سبتمبر عام 1991 وتحمل بطاقة رقم قومى 9109222701148، وتدرس بالفرقة الثانية كلية الآداب قسم علم اجتماع جامعة جنوب الوادى تم اختفاؤها.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية فشلت فى العثور عليها، مشيراً إلى أن الفتاة لم تذهب إلى الأزهر لإشهار إسلامها كما يردد البعض.

وأشار المصدر إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 5061 لسنة 2010 إدارى أبو تشت، ولم يعثر الأمن عليها، مضيفاً أن الفتاة خرجت من بيتها منذ أسبوع فى بداية العام الدراسى الجديد، وتم إغلاق المحمول الخاص بها، وانقطعت اتصالاتها بذويها منذ ذلك الوقت.

مقطع الفيديو لاسلام الفتاة
إشهار إسلام منال رمزي مملوك,مؤثر جدااا

هجوم مرتضى منصور على وزير التعليم احمد ذكي بدر


شن مرتضى منصور المحامى هجوماً على الدكتور أحمد زكى بدر، وقال فى تصريحات صحفية على سلم مجلس الدولة، "بدر لا يصلح وزيراً للتعليم وإنما مأموراً لقسم شرطة"، متهماً إياه بـ"تكدير" أولياء الأمور والطلاب بسبب فرضه حق انتفاع على كل كتاب خارجى تتراوح قيمته من 300 ألف جنيه إلى 800 ألف جنيه.

وتابع منصور "وزير التعليم يسيئ للنظام المصرى ويقلل من أسهمه قبل انتخابات مجلس الشعب المقبلة ويكفى أنه ترك أولياء الأمور فى الشوارع يبحثون عن كتاب خارجى بدلاً من متابعة أبنائهم فى المدارس"، منتقداً مطالبة "بدر" مكتب مباحث المصنفات بوزارة الداخلية بتعقب موزعى الكتاب الخارجى وبائعيه.

وانتقد "منصور"، محامى إحدى دور نشر الكبرى، تهديدات "بدر" بتوزيع الكتب الخارجية مجاناً على الطلاب بالمدارس إذا حكم القضاء لصالح الناشرين، وأضاف "هذا يعنى أنه سيهدر المال العام الذى يعود على الدولة من بيع الكتب الخارجية بالمكتبات"، داعياً أصحاب المكتبات، الذين يتعرضون للاستجواب على يد رجال "المصنفات" بتحرير محاضر فى أقسام الشرطة ضد وزير التعليم.

وذهب "منصور" إلى عدم أحقية وزارة التربية والتعليم فى تقاضى مقابل مادى عن استغلال الناشرين لنظريات العلوم والرياضيات وقواعد النحو وأحداث التاريخ التى تضمها الكتب الدراسية الحكومية، ووجه حديثه لـ"بدر" قائلاً "لو عايز يا أحمد يا زكى بدر تبقى وزير داخلية قدم طلب لرئيس الوزراء".


شوبير: مرتضى منصور يستحق التحية.. وأرفع له القبعة

أشاد الأعلامي أحمد شوبير بموقف مرتضى منصور من انتخابات الزمالك ونجاحه في الحصول على حكم قضائي ببطلان الانتخابات.

وقال شوبير في تصريحات لبرنامجه باحد القنوات الفضائية مساء الأربعاء " عايز أحيي مرتضى منصور، متستغربوش، لأنه قال أنا هابطل انتخابات الزمالك، وأبطلها، وقال إن مجلس الزمالك هيتحل، واتحل.. وقال إن الحكم هيتنفذ خلال 48 ساعة، واتنفذ.. نرفعله القبعة".

واختتم شوبير حديثه عن مرتضى قائلا "هذا الرجل يستحق التحية لأنه مكافح ومثابر وصبر على قضيته وسلك طرقه القانونية للنهاية حتى انتصر وحقق كل ما أراده وصدق في كل ما قاله".

مقاطع الفيديو
تصريح مرتضي منصور ضد زكي بدر وزير الدخليه السابق الذي لم تستطيع القنوات الفضائيه بثه

لحظة خروج شيكابالا وهجومه علي مرتضي منصور

انفصال عماد متعب ويارا نعوم

اكدت مصادر صحفية خبر إنفصال عماد متعب لاعب النادي الأهلي عن يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة , مما يشير إلى عدم إكتمال خطبتهما .




وأكد مصدر مقرب من اللاعب عدم رضا والدة عماد متعب على علاقته بيارا نعوم كان السبب الرئيسي في حدوث توتر شديد في هذه العلاقة .

وكان متعب قد أعلن في أكثر من مناسبة ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم , وذهب معها إلى استاد القاهرة في مباراة شبيبة القبائل الجزائري , إلا أن الخطوبة الرسمية لم تعلن من وقتها .

وقال البعض أن متعب اصطحب يارا إلى بيت أسرته بمدينة بلبيس بمحافظةالشرقية حتى تتعرف عليها والدته .
ولكن والدة متعب لم تكن راضية على زواج ابنها من يارا نعوم , ولم ترحب بهما مهتبرة اياها متخررة ولا تناسب اسرتهم المحافظة " .
وفي النهاية ؤضخ عماد متعب وتأثر بموقف والدته الذي يعتبرها كل شيء في حياته , وقرر إنهاء العلاقة مع يارا وعدم إتمام الخطوبة بشكل رسمي كما كان يعد لها ".

مقاطع الفيديو

مقاطع الفيديو
لقطة ظهور عماد متعب مع يارا نعوم ملكة جمال مصر

ايقاف عقار افندينا لعلاج السكري

قررت وزارة الصحة السبت وقف إنتاج جميع العقاقير التى تستخدم لعلاج مرضى السكر والتى تحتوى على مادة "روزيجليتا روزين" وسحبها من الأسواق وخاصة عقار "أفانديا".

وصرح مصدر مسئول بوزارة الصحة بأن قرار وقف إنتاج هذه العقاقير وسحبها من الأسواق والتى تستخدم لعلاج مرضى السكر, يأتي بعد ان أكدت الأبحاث أن هذه العقاقير والتى تحتوى على هذه المادة لها آثار ضارة على مرضى السكر الذين لديهم تاريخ مرضى مع مرض القلب

مدرسة كاثوليكية ببريطانيا تتحول للإسلام

تحولت مدرسة للروم الكاثوليك في قلب مجتمع اسيوي في منطقة لانكشاير ببريطانيا إلى اعتناق الدين الإسلامي لتصبح أول المدارس الدينية التي تتحول عن ديانتها. وقالت صحيفة "إندبندنت": إنه قبل عقد من الزمن، كانت مدرسة "القلب المقدس،" الابتدائية مجتمعا مزدهرا للكاثوليكية، مع 91 في المائة من تلاميذها من الذين يعتنقون المسيحية، مشيرة الى ان العدد تقلص إلى ما لا يتجاوز 3 في المائة".
وتابعت الصحيفة: "نتيجة لذلك، فإن أبرشية سالفورد، المسؤولة عن المدرسة، قالت انه لم يعد مناسبا للكنيسة الكاثوليكية ان تتولى مسئولية المدرسة وانها تجرى مشاورات مع مسجد محلي من أبرز المنافسين لتولي مهام تشغيل المدرسة.
من جهة أخرى, أعلن مجلس مدارس ولاية تكساس الأمريكية أنه يعتزم إجراء تصويت على مشروع قرار يشجع الناشرين على عدم تضمين الكتب المدرسية أى عبارات مؤيدة للإسلام أو مناهضة "للمسيحية".
ويزعم مؤيدو مشروع القرار، بأن بعض الكتب المدرسية فى الولاية تخصص أسطرا للحديث عن الإسلام أكثر مما تخصصه "للمسيحية"، كما أن تلك الكتب تتضمن رسوما تتماشى مع الثقافة الإسلامية.
فى حين يرى منتقدو المشروع أنه يعتمد فى مضمونه على قراءة خاطئة لكتب مهملة ولم تعد قيد الاستعمال.
وكان مجلس التربية فى تكساس قد اعتمد فى شهر مايو الماضى دليلا يحتوى على مبادئ توجيهية يقول منتقدوها إنه جرى تضمين الكتب المدرسية "أفكارا سياسية محافظة".

يُشار إلى أن تكساس هى واحدة من أكبر أسواق الكتب المدرسية فى الولاية المتحدة، إذ يقول المؤيدون للمشروع إنه من شأن التصويت لصالح القرار المذكور أن يترك أثرا كبيرا على صناعة النشر فى الولاية

سعر الذهب فى مصر 26/9/2010

سعر الذهب فى مصر 26/9/2010
أسعار الذهب بالجنيه المصري
الوصف السعر
عيار 18 173.22
عيار 21 202.09
عيار 24 230.95
الجنية الذهب 1618.0
الفضة 3.0

سعرالدولارواليورو فى مصر 26/9/2010

سعرالدولارواليورو فى مصر 26/9/2010
أسعار العملات بالجنيه المصري
العملة بيع شراء
دولار 5.722 5.692
جنيه استرلينى 8.813 8.73
يورو 7.347 7.265
ريال سعودى 1.526 1.514
درهم اماراتى 1.558 1.545
الدينار الكويتى 19.885 19.411
فرنك سويسرى 5.686 5.617
الين اليابانى100 6.872 6.751
ريال قطرى 1.572 1.553
دينار بحرينى 15.179 15.0
ريال عمانى 14.864 14.689
دينار اردنى 8.088 7.928
دولار استرالى 5.227 5.166
كرونا سويدى 0.782 0.76
دولار كندى 5.507 5.423

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails