ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Sunday, September 19, 2010

اغلاق قنوات اوربت ووقف برنامج القاهرة اليوم

في قرار مفاجيء قررت مدينة الإنتاج الإعلامى إغلاق استوديوهات مجموعة قنوات أوربت المملوكة لرجال اعمال سعوديين ومصريين وبررت الشركة قرارها بوجود مستحقات مالية على على شبكة قنوات الأوربت، اوربت من جانبها قررت التعامل مع الامر بهدوء خصوصا ان تلك ليست المرة الاولى فقد سبق قررت مدينة الانتاج الاعلامي اغلاق استوديوهات اوربت الا ان الرئيس مبارك تدخل لتاجيل القرار
المدير التنفيذى لشبكة قنوات "الأوربت" الإعلامى طارق الكاشف قال ان المهندس سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى رجل شديد الاحترام، وهو يتصرف كموظف عام له دور يؤديه، وله كل الحق علينا، لكننا فى النهاية عملاء منذ أكثر من 20 عاما، ومن المفترض أن يكون التعامل فى هذه المسألة بشكل آخر ومختلف

وبسؤاله عما إذا كان برنامج "القاهرة اليوم" سيكون على الهواء اليوم، السبت، قال: "حتى هذه اللحظة التى أحدثكم فيها، نحن نستعد لنكون على الهواء مباشرة فى الحلقة التى يقدمها اليوم عمرو أديب وأحمد موسى، لكن فى النهاية لا أعرف كيف ستكون التطورات، وتساءل الكاشف معلقا "هل الحكاية فيها إنّ أم لا؟.. هذا ما سنعرفه خلال الساعات القليلة المقبلة".
على الجانب الآخر صرح سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى أن إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى أغلقت 5 استوديوهات خاصة بشبكة قنوات "الأوربت" اليوم، السبت، وذلك بعد تباطؤ شبكة "أوربت" فى دفع مستحقات المدينة، مضيفا أن المستحقات المادية المتأخرة تبلغ 5 ملايين و 740 ألف جنيه هى إيجار الاستوديوهات عن الثلاثة الأشهر الماضية، وهو ما دفع إدارة المدينة لإغلاق الاستوديوهات، خاصة وأنهم لم يستجيبوا لـ4 إنذارات أرسلتهم إدارة المدينة إلى إدارة الشبكة خلال الشهر الماضى.
وحول إمكانية تطور الأمور قضائيا أشار سيد حلمى إلى أن الدعوات القضائية ستكون خطوة متأخرة فى الحوار بين الطرفين، إلا أنه فى حالة فشل الحوار لن يكون هناك بديلا سوى القضاء خاصة وأنها أموال واجبة الدفع.

"من ناحية اخرى قال المهندس فيلكس سرحان المدير التنفيذى لشركة "أوربت" بأن السبب فى تأخر السداد عائد إلى تعطل البنوك فى المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر، مؤكداً " أن الشركة قامت اليوم السبت بإصدار شيكات للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى بإجمالى المبالغ المستحقة لها وأخطرت إدارة المدينة بذلك.

مقاطع الفيديو
ة اغلاق استديوهات اوربت بسبب برنامج عمرو اديب

مرتضى منصور شيكابالا قليل الادب

بعد الاشارات البذيئة التي وجهها له في الملعب هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وربما القادم لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" واصفاً إياه بغير المحترم وعديم التربية بسبب هجومه عليه في الملعب أثناء مباراة الزمالك وسموحة.

وقال منصور خل انه لا يصح أن يهاجم لاعب في الفريق رئيس الزمالك سواء الحالي أو السابق مؤكداً انه لو كان رئيساً للنادي وتم مهاجمة ممدوح عباس كان قد ذبح هذا اللاعب.
وطالب مرتضى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بشطب اللاعب مؤكداً على ان إداريي سموحة وبعض أعضاء مجلس الشورى شاهدين على الواقعة موضحا انه اذا لم يعاقب حسام حسن اللاعب على هذا التصرف لا يستحق ان يكون على راس الجهاز الفني.
وتابع منصور ان شيكابالا اقترب منه واشار له بإشارات غير أخلاقية لدى خروجه من الملعب مما دعى مرتضى منصور الى توجيه سيل من الشتائم للاعب لتشتعل المدرجات بعد ذلك
من جانبه رفض إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما حدث، كاشفاً عن تجاوز اللاعب في حقه أيضاً يوم السبت الماضي عندما ذهب ليجتمع معه في حضور الجهاز الفني للتحدث معه عن تعاقده مشيراً إلى انه فوجئ بأن اللاعب يطلب إلغاء التعاقد الجديد مع الزمالك بسبب عدم مباركة أحد له من المجلس على التجديد ويتركه ويرحل عن الجلسة بشكل سئ رغم انه أصغر من نجله عبد الرحمن.. وهو الأمر الذي أغضب حسام وإبراهيم حسن مستطرداً خلال تصريحاته التليفزيونية بأن اللاعب يرتكب تصرفات مجنونة ولابد من قرصة ودن حتى ينضبط مرة أخرى.
من ناحيته أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الزمالك انه سيجلس مع لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" للتحدث معه فيما حدث أثناء استبداله في مباراة سموحة وتجاوزه ضد مرتضى منصور، ليستبين منه الحقيقة كاملة، وهل كان يقصد منصور بالفعل أم أحد آخر.

وقال حسن انه لم يرى الواقعة، ولكنه سيدرسها مع باقي أفراد الجهاز الفني وبعد الجلوس مع اللاعب سنقرر توقيع عقوبة عليه من عدمه.
مقاطع الفيديو
ما حدث بين شيكابالا ومرتضى منصور وعباس

إبراهيم حسن وعقوبة شيكابالا

شيكابالا لمرتضى منصور '' سبني في حالي ''

برنامج مصر النهارده وحوار وزير التربيه والتعليم احمد زكى بدر

في حوار مثير مع برنامج مصر النهاردة على التلفزيون المصري اتهم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الكتاب الخارجى وقال أنه أحد أسباب تدهور مستوى الطلاب التعليمى لاعتماده على تقديم المعلومات للطلاب بشكل سهل دون أن يبحث عن المعلومةوهذا سر اقبال الطلاب عليه مضيفا أن الكتاب الخارجى طبع بأردأ وأرخص أنواع الورق حتى تزيد مكاسب الناشرين واضاف بدر أنه فى حالة صدور حكم من المحكمة لصالح أصحاب الكتب الخارجية سيطبع الكتاب الخارجى فى اليوم التالى مجانا وتوزيعه على الطلاب بدلا من كتاب الوزارة وأكد أن الكتب الخارجية التى تباع الآن تعد تجارة غير مشروعة لنزولها السوق دون ترخيص من الوزارة.
وأضاف الوزير أن الوزارة لاتحارب الكتب الخارجية ولكن تريد تقنينها وقد عرض علي الوزارة 1006كتاب خارجى لاجزتها تم رفض 140 كتاب لعدم صلاحيتهم والكتب الباقية طلبت منها تعديلات وتصحيحات لم يصلنا منها شىء حتى الآن .
وقد اعترف الدكتور بدر باحتياج الكتاب المدرسى للتطوير وقد بدأت اللجان بالفعل فى وضع خطط التطوير وأوضح أنه فى الكتب التى لم تكن طبعت بعد بها تطوير ووضعت بها الامتحانات الحقيقية .
مقاطع الفيديو
مصر النهاردة لقاء مع وزير التعليم أحمد زكي بدر



سعر الدولار واليورو فى مصر 20/9/2010

سعر الدولار واليورو فى مصر 20/9/2010
أسعار العملات بالجنيه المصري
العملة بيع شراء
دولار 5.722 5.692
جنيه استرلينى 8.813 8.73
يورو 7.347 7.265
ريال سعودى 1.526 1.514
درهم اماراتى 1.558 1.545
الدينار الكويتى 19.885 19.411
فرنك سويسرى 5.686 5.617
الين اليابانى100 6.872 6.751
ريال قطرى 1.572 1.553
دينار بحرينى 15.179 15.0
ريال عمانى 14.864 14.689
دينار اردنى 8.088 7.928
دولار استرالى 5.227 5.166
كرونا سويدى 0.782 0.76
دولار كندى 5.507 5.423

سعر الذهب فى مصر 20/9/2010

سعر الذهب فى مصر 20/9/2010
أسعار الذهب بالجنيه المصري
الوصف السعر
عيار 18 173.22
عيار 21 202.09
عيار 24 230.95
الجنية الذهب 1618.0
الفضة 3.0

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails