ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Sunday, September 19, 2010

مرتضى منصور شيكابالا قليل الادب

بعد الاشارات البذيئة التي وجهها له في الملعب هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وربما القادم لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" واصفاً إياه بغير المحترم وعديم التربية بسبب هجومه عليه في الملعب أثناء مباراة الزمالك وسموحة.

وقال منصور خل انه لا يصح أن يهاجم لاعب في الفريق رئيس الزمالك سواء الحالي أو السابق مؤكداً انه لو كان رئيساً للنادي وتم مهاجمة ممدوح عباس كان قد ذبح هذا اللاعب.
وطالب مرتضى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بشطب اللاعب مؤكداً على ان إداريي سموحة وبعض أعضاء مجلس الشورى شاهدين على الواقعة موضحا انه اذا لم يعاقب حسام حسن اللاعب على هذا التصرف لا يستحق ان يكون على راس الجهاز الفني.
وتابع منصور ان شيكابالا اقترب منه واشار له بإشارات غير أخلاقية لدى خروجه من الملعب مما دعى مرتضى منصور الى توجيه سيل من الشتائم للاعب لتشتعل المدرجات بعد ذلك
من جانبه رفض إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما حدث، كاشفاً عن تجاوز اللاعب في حقه أيضاً يوم السبت الماضي عندما ذهب ليجتمع معه في حضور الجهاز الفني للتحدث معه عن تعاقده مشيراً إلى انه فوجئ بأن اللاعب يطلب إلغاء التعاقد الجديد مع الزمالك بسبب عدم مباركة أحد له من المجلس على التجديد ويتركه ويرحل عن الجلسة بشكل سئ رغم انه أصغر من نجله عبد الرحمن.. وهو الأمر الذي أغضب حسام وإبراهيم حسن مستطرداً خلال تصريحاته التليفزيونية بأن اللاعب يرتكب تصرفات مجنونة ولابد من قرصة ودن حتى ينضبط مرة أخرى.
من ناحيته أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الزمالك انه سيجلس مع لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" للتحدث معه فيما حدث أثناء استبداله في مباراة سموحة وتجاوزه ضد مرتضى منصور، ليستبين منه الحقيقة كاملة، وهل كان يقصد منصور بالفعل أم أحد آخر.

وقال حسن انه لم يرى الواقعة، ولكنه سيدرسها مع باقي أفراد الجهاز الفني وبعد الجلوس مع اللاعب سنقرر توقيع عقوبة عليه من عدمه.
مقاطع الفيديو
ما حدث بين شيكابالا ومرتضى منصور وعباس

إبراهيم حسن وعقوبة شيكابالا

شيكابالا لمرتضى منصور '' سبني في حالي ''

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails