ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Saturday, September 25, 2010

هجوم مرتضى منصور على وزير التعليم احمد ذكي بدر


شن مرتضى منصور المحامى هجوماً على الدكتور أحمد زكى بدر، وقال فى تصريحات صحفية على سلم مجلس الدولة، "بدر لا يصلح وزيراً للتعليم وإنما مأموراً لقسم شرطة"، متهماً إياه بـ"تكدير" أولياء الأمور والطلاب بسبب فرضه حق انتفاع على كل كتاب خارجى تتراوح قيمته من 300 ألف جنيه إلى 800 ألف جنيه.

وتابع منصور "وزير التعليم يسيئ للنظام المصرى ويقلل من أسهمه قبل انتخابات مجلس الشعب المقبلة ويكفى أنه ترك أولياء الأمور فى الشوارع يبحثون عن كتاب خارجى بدلاً من متابعة أبنائهم فى المدارس"، منتقداً مطالبة "بدر" مكتب مباحث المصنفات بوزارة الداخلية بتعقب موزعى الكتاب الخارجى وبائعيه.

وانتقد "منصور"، محامى إحدى دور نشر الكبرى، تهديدات "بدر" بتوزيع الكتب الخارجية مجاناً على الطلاب بالمدارس إذا حكم القضاء لصالح الناشرين، وأضاف "هذا يعنى أنه سيهدر المال العام الذى يعود على الدولة من بيع الكتب الخارجية بالمكتبات"، داعياً أصحاب المكتبات، الذين يتعرضون للاستجواب على يد رجال "المصنفات" بتحرير محاضر فى أقسام الشرطة ضد وزير التعليم.

وذهب "منصور" إلى عدم أحقية وزارة التربية والتعليم فى تقاضى مقابل مادى عن استغلال الناشرين لنظريات العلوم والرياضيات وقواعد النحو وأحداث التاريخ التى تضمها الكتب الدراسية الحكومية، ووجه حديثه لـ"بدر" قائلاً "لو عايز يا أحمد يا زكى بدر تبقى وزير داخلية قدم طلب لرئيس الوزراء".


شوبير: مرتضى منصور يستحق التحية.. وأرفع له القبعة

أشاد الأعلامي أحمد شوبير بموقف مرتضى منصور من انتخابات الزمالك ونجاحه في الحصول على حكم قضائي ببطلان الانتخابات.

وقال شوبير في تصريحات لبرنامجه باحد القنوات الفضائية مساء الأربعاء " عايز أحيي مرتضى منصور، متستغربوش، لأنه قال أنا هابطل انتخابات الزمالك، وأبطلها، وقال إن مجلس الزمالك هيتحل، واتحل.. وقال إن الحكم هيتنفذ خلال 48 ساعة، واتنفذ.. نرفعله القبعة".

واختتم شوبير حديثه عن مرتضى قائلا "هذا الرجل يستحق التحية لأنه مكافح ومثابر وصبر على قضيته وسلك طرقه القانونية للنهاية حتى انتصر وحقق كل ما أراده وصدق في كل ما قاله".

مقاطع الفيديو
تصريح مرتضي منصور ضد زكي بدر وزير الدخليه السابق الذي لم تستطيع القنوات الفضائيه بثه

لحظة خروج شيكابالا وهجومه علي مرتضي منصور

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails