ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Saturday, September 25, 2010

غادة عبدالرازق تدفع 60 الف جنيه فاتورة للموبايل

في تصريح بالغ الاستفزاز قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تدفع شهريا من 50إلى 60ألف جنيه سدادا لفاتورة الموبايل الخاص بها.
وأضافت غادة - في برنامج "كش ملك" على تليفزيون الحياة - أن أهم الأشخاص التى تتحدث معهم يوميا هم ابنتها روتانا، وشقيقتها يسرية، وصديقتها جيجي، والمخرج خالد يوسف، مؤكدة أنها لا تحتفظ بأي رقم لأي شخصية مهمة أو سياسية.
وردت غادة على ما قالته الفنانة المعتزلة هند رستم عنها - إنها ممثلة عادية تستعرض جمالها على الشاشة - بأنها ليست غاضبة من رأي الفنانة القديرة، وقالت غادة "إذا قالت هذا فهي صح.. دي فنانة كبيرة أحبها ومش ممكن أزعل منها".
ونفت غادة عبد الرازق وجود أي خلافات لها مع زملائها، مشيرة إلى أنها تحضر لعمل فني سيجمعها مع سمية الخشاب. وفي نفس السياق، أعربت عن دهشتها مما يثار من غضب طارق نور - صاحب قناة "القاهرة والناس" - متسائلة "قلت رأيي فقط.. فلماذا يغضب مني؟.. ولم يسبق أن عاتبت أحدا قال رأيه في".
وقالت غادة إنها تدخن "الشيشة"، التي تعتبرها المتنفس الوحيد بالنسبة لها.
وأضافت أنها لا تفكر في الزواج حاليا، مشيرة إلى أن الزيجة الوحيدة الراضية عنها - من بين زيجاتها الـ4 - هو زواجها من والد ابنتها. وقالت إنها ستعتزل إن طلبت منها ابنتها ذلك، مؤكدة أن الحجاب ليس بعيدا عن تفكيرها ولا تخشى منه بل تدعو الله أن ينعم عليه بالحجاب في الوقت المناسب.
من جانبهم تراوحت تعليقات المتابعين لهذا الخبر بين الاستنكار لهذا السفه وبين المكذبين له وهذه عينة من اهم التعليقات على الخبر

بس يعني 59 ألف جنيه فاتورة موبايل دي واسعة أووووي .. إلا إذا كنتي سايبة الموبايل مفتوح ليل نهار على الدولي. بالمناسبة الحجاب مش هوة نهاية المطاف و لا هو رخصة الدخول للجنة .. ربنا ينعم عليكي بتدين متكامل مش حجاب بس.

فلوسها أكتر من الهم علي القلب ما تدفعش ليه وبعد ما يفلسوا يتعالجوا علي حساب الدولة بدلا من الغلابة اللى مش لاقيين ياكلوا

الدقيقة بـ 19 قرش والساعة 60 دقيقة واليوم 24 ساعة والشهر 30 يوم لما تضربهم فى بعض يطلع الناتج 8202 جنيها فلماذا الاستخفاف

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails