ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
Perfume companies

Monday, September 20, 2010

مشاهده مباشره فيديو نهاية شاليط و موقف حماس

نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس أي صلة لها بالشريط المدبلج للجندي الصهيوني الأسير لدى المقاومة الفلسطينية والذي نشرته وسائل الإعلام الصهيونية مساء اليوم.
وقال الناطق باسم القسام أو عبيدة وفقًا لشبكة فلسطين الآن: "ننفي إصدارنا أي شريط فيديو عن شاليط وما تم نشره هو شريط مفبرك لا أساس لها من الصحة".
وأضاف أبو عبيدة: "لا صلة لنا بهذا الشريط المدبلج والذي تناقلته وسائل الإعلام الصهيونية، وفي حال نشرت أي رسالة أو أي شريط أو فيديو فإنه سيكون عبر موقعنا الرسمي".
وكانت وسائل الإعلام الصهيونية شريط فيديو من نصف دقيقة زعمت أن القسام أصدره ، يظهر مسلحين يقفان بجانب الجندي الأسير في قطاع غزة جلعاد شاليط أحدهم يحمل مدفع رشاش والآخر يخرج أوراق وأشياء من حقيبته, وبعد أن تسود الشاشة يظهر عنوان "هل ستنتهي المهمة" وبعدها يسمع صوت طلقات نارية.
ووجهت كتائب القسام رسالة قبل عدة أشهر عبر موقعها الالكتروني كان عبارة عن فلم كرتون من دقيقتين يظهر والد الجندي جلعاد شاليط.
وركّز الفيلم على رسالة مفادها أن مصير شاليط قد يصبح مثل مصير الجندي الصهيوني رون أراد الذي فقد بجنوب لبنان، وأن شاليط لن يخرج دون دفع الثمن، وأن الأسرى سيخرجون في النهاية.

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails