ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Saturday, October 2, 2010

احدث اخبار عمرو اديب وبرنامج القاهره اليوم


تلقى الإعلامي، عمرو أديب، ثلاثة عروض من ثلاث محطات مختلفة لتقديم برنامج توك شو على شاشتها، إلاَّ أنَّه رفضها جميعًا، معلنًا تمسكه ببرنامجه "القاهرة اليوم" على شاشة قناة أوربت.

وقال مصدر مطلع بالبرنامج إنَّ أديب تلقى عرضًا من قناة "الحياة"، وعرضين آخرين أحدهما من قناة "البلد" الَّتي من المزمع إطلاقها مع نهاية العام الجاري، والمملوكة لرجل الأعمال محمد أبو العينين، والآخر من قناة "البيت بيتك" المملوكة لرجل الأعمال أحمد عز، وكلاهما من رجال الأعمال المقرَّبين من النظام الحاكم في مصر.

وأضاف المصدر أنَّ العروض الَّتي تلقاها أديب لم تكن بشكل رسمي، ولكن يمكن اعتبارها محاولة "جس نبض"، وأنَّ أديب ردَّ بالرفض، مؤكِّدًا أنَّه لن يتخلى عن "أوربت" في محنتها، خصوصًا أنَّها كانت السبب في نجوميته وعلو نجمه بين الإعلاميين، وأشار المصدر إلى أنَّ أديب لا يتخيل نفسه بعيدًا عن برنامج "القاهرة اليوم".

وعلى الرغم من إلتزام أديب الصمت طوال الفترة الماضية، إلاَّ أنَّه عندما قرر الحديث، لم يقل ما يشفي الصدور، حيث أجرى اتصالاً هاتفيًّا ببرنامج "48 ساعة" قال فيه إنَّه طوال فترة تقديمه برنامج "القاهرة اليوم" كان يتناول قضايا تمس مصلحة البلد والمواطنين، وأنَّه لم يتناول قضايا ضد التوجه الوطني المصري، وأنَّه من الممكن أنّْ يختلف البعض مع البرنامج في آرائه ومعالجته لبعض القضايا، ولكن آراء البرنامج كانت دائمًا في مصلحة الوطن وليست ضده.

في اشارة واضحة تؤكد ما سبق وإنفردت "إيلاف" بنشره من أنَّ هناك أسبابًا سياسيَّة وراء الأزمة الَّتي أدَّت إلى توقف البرنامج.

وأضاف أديب في مداخلته مع البرنامج الذي يذاع على قناة المحور المملوكة لرجال الأعمال حسن راتب المقرَّب من النظام الحاكم أيضًا، أنَّه ليس خائفًا أو حزينًا بسبب جلوسه في المنزل.

ولم يتطرَّق أديب إلى أسباب الأزمة أو طرق حلِّها، ولم يشر إلى وجود مفاوضات مع مدينة الإنتاج الإعلامي لإنهائها، ولم يتطرق إلى العروض الَّتي تلقاها

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails