ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Thursday, September 9, 2010

افلام العيد مشاهده فيلم فضل وبواقى مباشره اون لاين

افلام عربى | افلام اجنبى | افلام تورنت | افلام اون لاين | كارتون | حوادث | اسلاميات | مسرحيات | ترجمة | صور | برامج | العاب | الجوال
افلام العيد مشاهده فيلم فضل وبواقى مباشره اون لاين

افلام عيد الفطر المبارك كلها افلام تافهة تغازل المراهقين والاطفال ..موسم سينمائى مضروب يقوده نجوم الصف الثانى على رأس القائمة يأتي فيلم "الرجل الغامض بسلامته"، تأليف بلال فضل، إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي"، ويقوم ببطولته هاني رمزي ونيللي كريم، وتكلف 8 ملايين جنيه، وقد استمر التصوير حوالي عام بسبب مشاكل في الإنتاج وارتباط أبطاله بأعمال أخرى.
ويعتبر فيلم "الشوق" هو الثاني في القائمة، وهو الفيلم الذي تعود به المطربة والممثلة روبي إلى السينما بعد آخر أفلامها "الوعد" الذي أثار موجة من الانتقادات لجرأة دورها فيه، والفيلم الجديد تأليف سيد رجب، وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته أحمد عزمي، سوسن بدر، وكوكي شقيقة روبي، ويتناول الفيلم الذي تكلف 7 ملايين جنيه، مشكلة الكبت الجنسي لدى الفتيات وتأثيره على علاقتهن بأسرهن ومجتمعهن.
وعلى نفس القائمة يأتي فيلم "ولاد البلد" الذي يجمع في بطولته سعد الصغير ودينا ومحمد لطفي، تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، ويمثّل الفيلم خلطة شعبية تضمن الإيرادات في موسم عيد الفطر، خصوصاً أن تكلفته لم تتجاوز الستة ملايين جنيه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول استغلال أصحاب النفوذ للبسطاء أثناء الانتخابات.

ويشارك الممثل الشاب محمد رجب في الموسم بفيلمه "محترم إلا ربع"، والذي شهد العديد من المشاكل بداية من اعتذار العديد من النجمات عن المشاركة فيه حتى وصل الدور إلى روجينا التي وافقت على بطولته، ووصولا إلى انسحاب المخرج ياسر سامي من إخراجه ليصل إلى المخرج محمد حمدي الذي انتهى من تصويره في ثلاثة أسابيع فقط.

وقد تكلف الفيلم 5 ملايين جنيه، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.


وعلى نفس القائمة يأتي فيلم "789" للمؤلف محمد دياب الذي يخوض به تجربة الإخراج للمرة الأولى، ويقوم ببطولته كل من بشرى، نيللي كريم، أحمد الفيشاوي، وبلغت ميزانيته 5 ملايين جنيه. وقد واجه الفيلم الذي يناقش مشكلة التحرش الجنسي في الأتوبيسات ووسائل المواصلات العامة عددا من المشاكل كان أبرزها حادثة التحرش الجماعي بالكومبارس التي شهدها التصوير الذي كان مقررا له في استاد القاهرة، حيث تحرش مجموعة من شباب الكومبارس بالفتيات اللاتي كن متواجدات في اللوكيشن للتصوير.

وهناك فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي كتبه فريق عمل المؤلف محمد حفظي ويخرجه معتز التوني، وينتجه وائل عبد الله وشركة "فيلم كلينك" لمحمد حفظي، ويعدّ التجربة الثانية لفريق العمل هشام ماجد، أحمد فهمي، وشيكو بعد فيلم "ورقة شفرة"، وقد بلغت ميزانيته 5 ملايين جنيه.

وعلى نفس القائمة يأتي فيلم "عائلة ميكي" الذي تنتجه شركة "دولار فيلم" وتوزعه الشركة العربية ويخرجه أكرم فريد، وتدور أحداثه حول أسرة مكونة من ثمانية أفراد يحاولون الوصول للقب الأسرة المثالية في مسابقة كبيرة فتحدث بينهم مفارقات في إطار كوميدي. ويشارك في بطولة الفيلم الذي تكلف خمسة ملايين جنيه كل من لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين.

الوتر الفيلم الثامن المقرر عرضه هو "الوتر" بطولة غادة عادل ومصطفي شعبان بعد غيابهما عن السينما لموسمين متتاليين، وقد استغرق تصوير الفيلم حوالي عام ونصف وينتجه ويخرجه مجدي الهواري، وبلغت ميزانيته 7 ملايين جنيه. وتؤدي غادة من خلال الفيلم دور عازفة كمان تدعى مايسة تتورط في جريمة قتل وتلتقي بالضابط المكلف بالتحقيق في الجريمة والذي يؤدي دوره مصطفي شعبان وتجمعهما قصة حب قوية.

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails