ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Saturday, September 11, 2010

جمال مروان والمطربة قمر

افلام عربى | افلام اجنبى | افلام تورنت | افلام اون لاين | كارتون | حوادث | اسلاميات | مسرحيات | ترجمة | صور | برامج | العاب | الجوال

على الرغم من أن المطربة قمر لم تصرح بعد باسم الشخص الذي تسبب في حملها من علاقة غرامية واكتفت بالقول بان حملها هو من رجل الأعمال الشهير صاحب إحدى القنوات الفضائية وهذا ما صرحت به قمر في عدد من الصحف.
الا ان التكهنات كلها توجهت بشكل كبير الى صاحب قنوات ميلودي جمال مروان وأكدت قمر أنها تزوجت عرفياً من رجل الاعمال وتمتلك الورقة العرفية التي تثبت ذلك إضافة إلى بعض الرسائل التلفونية منه ومن الممكن أن تقدمهم لمحكمة الأسرة المصرية في حالة عدم اعترافه بالزواج منها وبأبوته للجنين كما أنها على استعداد لإجراء تحليل DNA.

وأشارت قمر إلي أنها عندما علمت أنها حامل توجهت له وأخبرته وكانت تعتقد أنه سيفرح لكنها فوجئت به يطلب منها أن تجهض الطفل في أقرب فرصة ولكنها رفضت لأنه لا ذنب له في هذه المشاكل، وانهال عليها بالضرب باللكمات في وجهها واسفل بطنها حتى يجهضها وحاولت الهرب وبالفعل أنقذتها العناية الألهية.

وأوضحت عندما تحدثت معه تليفونياً ودياً وطلبت منه أن يعترف بالجنين رفض اقتراحاتها وطلب منها أن تسافر لأمريكا وتجهض الطفل حتى تكون بعيدة عن الأعين ولكنها رفضت ثم اقترح علي اقتراح أخر أغرب وهو أن اتزوج من سكرتيره الخاص ولكني رفضت أيضا، وفوجئت بعد ذلك عندما تتوجه لأي محام تجده يرفض القضية بمجرد سماع أسمه فيها ثم عرفت بعد ذلك أنه اشتراهم بأمواله ولكنها الآن توصلت للتعامل مع محام شريف تأمل أن أحصل على حقها من خلاله ؛ لأنه صاحب كرامة ولا يمكن لأحد أن يشتريه بالمال.

وأضافت قمر أنه عندما ضاق بها الحال اتصلت بأم رجل الأعمال أملاً في أن تقف بجانبها ولكنها فوجئت بهذه السيدة تسبها وتشتمها بأبشع الألفاظ .

والغريب أن والدة قمر وقفت ضدها وصرحت لإحدى القنوات الفضائية مؤخراً أن ابنتها قمر ذكية جداً لأنه رفضت أن تجهض نفسها بعد علاقتها الغير مشروعة برجل الأعمال المشهور لأنها تعرف أنه صاحب سطوة كبيرة في مصر ولو كان رجلاً عادياً لكانت اضطرت قمر لإجهاض نفسها.

واضافت والدة قمر في وسائل الاعلام ان ابنتها قامت بضربها وتتتنكر لها وطردتها من منزلها عندما ذهبت لزيارتها.. وقالت ان ابنتها تعاملها بشكل سيئ امام اصدقائها ومدير اعمالها حيث تشعر بأن ابنتها تعاملها وكأنها خادمة وليست أمها ,, وقالت والدة الفتاة ان ابنتها حامل في الشهر السابع من دون زواج ويؤيد ذلك الخبر اختفاء قمر عن الاعين منذ نزول البومها وترددت اخبار بعد الالبوم انها تنوي تصوير فيديو كليب جديد ولكن لم يظهر هذا الكليب واختفت قمر عن الاعين .. وأشارت بعض الاخبار الي ان قمر كانت من الممكن ان تتخلص من الجنين عن طريق الاجهاض من البداية ولكنها رفضت هذا مما يعني ان والد جنينها رجل اعمال مصري وذات نفوذ ,, فتمسكت قمر بالجنين من اجل الحصول علي حقها المادي وحق ابنها خاصة ان محاكم الاسرة المصرية سوف تنصفها لا محالة لو ثبت ان الطفل ابن رجل الاعمال هذا.. يذكر ان اخر اعمال قمر هو كليب ( العتبة كزاز) وكما ان الناس تلقبها بــ( خليفة هيفاء وهبي) لانها تشبه هيفاء كثيرا ولكنها تتميز عنها بصغر السن بل وتتفوق عليها ايضا في الجمال..

وأكدت والدتها : لقد ساعدت قمر كثيراً في الخروج لعالم الغناء عندما سافرت من دمشق للبنان وساعدتها على السفر لدول الخليج لكي تنتشر فيها وبعدما ربحت أموالأ كثيرة من وراء غناءها وكليباتها تحولت لأنسانة مغرورة وأول المضرورين كانت عائلتها .

مقاطع الفيديو
جزائرية ومحاولة إفساد جلسة عمرو أديب بمنتدي الاعلام

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails