ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Sunday, September 12, 2010

مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر 12/9/2010

افلام عربى | افلام اجنبى | افلام تورنت | افلام اون لاين | كارتون | حوادث | اسلاميات | مسرحيات | ترجمة | صور | برامج | العاب | الجوال
مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند بث مباشر 12/9/2010
مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند
مباراه الاهلى وهارتلاند
Watch Match ahly vs Heartland Live
توقيت المبارة : 19:00 GMT , الاحد 12 سيبتمبر 2010


مشاهدة مباراة الاهلى و هارتلاند


تبادل الفرق المصرية:- الأهلي في مواجهة انتحارية أمام هارتلاند... ولاعبو الإسماعيلي يقابلون هارتلاند الشبيبة يحتل الإسماعيلي المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن هارتلاند النيجيري الثالث والذي سيلاقي الأهلي الثاني برصيد 5 نقاط مساء الأحد باستاد القاهرة، بينما ضمن شبيبة القبائل الجزائري تأهله بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.وفوز الإسماعيلي يرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويجعل من مباراته الأخيرة أمام الأهلي موقعة نارية حتى في حالة ارتفاع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط بالفوز على هارتلاند الأحد، ووقتها سيؤهل الفوز الدراويش ويطيح بالأهلي خارج البطولة، لكن لا بد من تحقيق الخطوة الأولى وهو الفوز بلقاء الليلة حيث مشاهدة مباراة الاسماعيلى وشبيبة القبائل ستكون الليلة الساعة 12 ليلا على مزيكا فيلم مجانا ، لأن خسارة أي نقطة ستعني خروج الدراويش من المنافسة نهائيا. فى ظل التغيير الذى سيطرأ على التوقيت المحلى اليوم بتقديم التوقيت المحلى جمهورية مصر العربية لمدة ساعة اصبح موعد لقاء الغد بين الاسماعيلى وشبيبة القبائل الجزائرى فى اجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا هو الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة.
وكان الموعدد المحدد مسبقا هو الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة بناء على التوقيت الشتوى الذى تم العمل به اعتبارا من أول شهر رمضان المبارك و بعد تعديل التوقيت المحلى سيتم تغيير موعد اللقاء حسب التوقيت المحلى لجمهورية مصر العربية. ويجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تعديل موعد المباراة من الجانب الجزائرى، وما تسبب فى تعديل موعد اللقاء هو عودة التوقيت الصيفى لمصر اعتبارا من مساء اليوم بمناسبة انتهاء شهر رمضان المباراك وحلول عيد الفطر كما سيتم بإذن الله اليوم إذاعة المباراة المرتقبة بين فريقي شبيبة القبائل الجزائري والإسماعيلي فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى ابطال أفريقيا والتى ستقام فى الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت القاهرة على قنوات الجزيرة المشفرة فقط دون غيرها من القنوات الأخرى، وربما يسمح مسئولو الجزيرة فى لحظة بإذاعة المباراة على القناة المفتوحة. وموقع إسماعيلي أون لاين يؤكد لكل عشاقه أن المباراة سوف تذاع على القناتين الخاصتين بالموقع لتيسير الأمور على كل عشاق الأصفر فى كل مكان، وذلك على قناتين مثلما فعلنا فى نقل مباريات كأس العالم وكذلك نقل مباراة هارتلاند والإسماعيلي السابقة التى أقيمت فى نيجيريا.يبحث الأهلي المصري عن تحقيق الفوز حين يمكن مشاهدة مباراة الاهلى وهارتلاند مساء الأحد المقبل في القاهرة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتفتتح هذه الجولة اليوم الجمعة بلقاء شبيبة القبائل مع ضيفه الاسماعيلي المصري في تيزي وزو ضمن المجموعة ذاتها.
ويتصدر شبيبة القبائل الترتيب برصيد 10 نقاط وهو كان ضمن تأهله إلى دور الأربعة في الجولة السابقة ، ويأتي الأهلي ثانيا بخمس نقاط ، وبفارق نقطة أمام هارتلاند ، ونقطتين أمام الاسماعيلي.
سيضمن تأهل النادى الأهلي في حال فوزه فى مباراة الاهلى وهارتلاند ، شرط عدم فوز الاسماعيلي فى مباراة الاسماعيلى شبيبة القبائل ، لأن حسم البطاقة الثانية في هذه الحال سيتأجل إلى الجولة السادسة والأخيرة.
ففي حال فوز الأهلي وتعادل الاسماعيلي أو حتى خسارته ، فإن بطل المسابقة ست مرات سيرافق شبيبة القبائل إلى نصف النهائي.
ويواجه المدير الفني للأهلي حسام البدري انتقادات قوية في الفترة الأخيرة خصوصا بعد التعادل مع شبيبة القبائل بهدف لهدف في الجولة الماضية أمام نحو 74 ألف متفرج احتشدوا على استاد القاهرة ، حيث رمى عليه المشجعون القناني البلاستيكية.
ولن يتمكن لاعب وسط توتنهام الانجليزي السابق حسام غالي من المشاركة مع الأهلي بسبب إيقافه أربع مباريات بعد طرده في مباراة الذهاب ضد شبيبة القبائل.
وفي المجموعة الأولى يستضيف الترجي التونسي منافسه وفاق سطيف الجزائري في مباراة قوية ، في حين يلعب مازيمبي الكونغولي حامل اللقب مع ضيفه ديناموز من زيمبابوي في لوبومباشي.
يتصدر الترجي الترتيب برصيد 9 نقاط ، يليه مازيمبي بـ7 نقاط ووفاق سطيف بـ4 وديناموز بـ3.
التعادل سيكون كافيا للترجي لحسم بطاقته بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في حين أن وفاق سطيف سيسعى للفوز لتعزيز آماله في التأهل.


شاهد الاهلى وهارتلاند بث مباشر فى دوري أبطال أفريقيا 2010
يوم الاحد 12/9/2010 / 08.00 بتوقيت القاهرة



شاهد , مشاهدة , مباراة , الاهلى , هارتلاند , بث مباشر , اون لاين , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails