ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Thursday, September 23, 2010

مشاهده مباشره عيد ميلاد منة فضالى بالصور

إحتفلت منة فضالي أمس بعيد ميلادها بفندق "الفور سيزونز" وسط حشد كبير من النجوم الذين حضروا خصيصاَ لمشاركتها الإحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

جاء الإحتفال مختلفاَ وغريباَ بطبيعة منة فضالي، التي حرصت على أن يكون الإحتفال بعيد ميلادها له طابع خاص بدءاَ من تورتة الإحتفال التى كانت على هيئة قصر مبنى فوق حديقة خضراء كبيرة.

قامت منة بتغيير ملابسها أكثر من مرة خلال الحفل، فظهرت في بداية الحفل بثوب برتقالي قصير وفي منتصف الحفل قامت بتغييره وإرتداء فستان أخضر قصير والذي إحتفلت به بتقطيع التورتة، وبعدها قامت بتغيير ملابسها للمرة الثالثة وإرتدت "جلابية بلدي" وإستمرت في الرقص طوال 6 ساعات كاملة وهي مدة الحفل الذي بدأ في الحادية عشر مساءاَ وإستمر حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.

حرصت نخبة كبيرة من النجوم علي حضور الحفل، منهم خالد زكى ومحمد فؤاد الذى أحيا الحفل بغناء مجموعة من أشهر أغانيه، وهدي وإيساف إلي جانب غادة إبراهيم وإيناس النجار وشقيقتها المطربة سوار ومجد القاسم وسهام جلال وليلى غفران ومها عثمان ودنيا عبد العزيز وعمرو محمود يس وهبة السيسى.

كما حضر لاعبي الكرة عمرو زكي وتامر بجاتو والإعلاميين ممدوح موسى وأمل رزق وإيهاب فهمى ودينا عبد الله وسوسن الشاعر وبسمة وهبى وأسامة منير.


 
 


 

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails