ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Tuesday, October 12, 2010

احدث اخبار الفن هالة فاخر ترتدي الحجاب

بعدما تاكدت شائعة تحجب الفنانة القديرة هالة فاخر بعد ظهورها مرتدية الحجاب في عزاء المخرج صلاح السقا والد الفنان احمد السقا لتثير العديد من ردود الافعال ووصل الامر بالكثيرين للتأكيد بأنها على وشك اتخاذ قرارها باعتزال الفن كخطوة تالية،
من الذى اقنع الفنانة هالة فاخر بارتداء الحجاب فى هذا التوقيت؟ وهل كانت هناك جهة ما خلف اتخاذها هذا القرار؟ ام كان لاحدى الفنانات المعتزلات دورا فى اقناعها بهذا؟

اسئلة كثيرة طرحت نفسها بعد انضمام الفنانة المحبوبة لقائمة الفنانات المحجبات وظهورها به لاول مرة فى ترى اين الحقيقة؟
بعد صمت طويل قامت هالة فاخر بالرد على كل هذه الاقاويل بتأكيدها على انها لم ترتدى الحجاب يوم وفاة الفنان صلاح السقا بينما ارتدته وكما تقول منذ شهر تقريبا دون ان تتعرض كما تقول لاى ضغوط من اى نوع فالقرار نابع من قلبها وعقلها على حد وصفها.

وعما تردد بأنها على وشك اتخاذ قرارها باعتزال الفن تقول: هذا الكلام غير حقيقى على الاطلاق فانا مستمرة فى مسيرتى الفنية فانا سعيدة بمسيرتى وغير نادمة على مشوارى الفنى كما تردد فانا - والكلام على لسان هالة فاخر - لم اكتشف مثلا ان التمثيل حرام او ان هناك اخطاء فى ارتباطى الوثيق بالفن فالمسألة بعيدة عن ذلك تماما وهى مجرد اهتمام داخلى بأهمية الحجاب ليس اكثر ومن هنا سوف استكمل مسيرتى مع الفن بشرط ان اظهر فى الاعمال التى ساشارك فيها بالحجاب.

خلع الحجاب

وعما قيل بأنها اصبحت حريصة على حضور بعض الدروس الدينية فجرت هالة فاخر مفاجأة بقولها: لم احضر في حياتي اى دروس دينية بل واجهل تماما الحديث في امور الدين المختلفة ولكن هناك بعض الامور والمبادئ المهمة التى تربيت عليها.

وعما اذا كانت من الممكن ان تتخلى عن حجابها مستقبلا كما حدث من قبل فنانات كثيرات من قبل تقول هالة فاخر: رغم ان موضوع خلع الحجاب من الممكن ان يحدث مع اى سيدة وليس الفنانات فقط كما حدث مع بعضهن، الا ان هذا يعد من قبيل الامور الخاصة بهن، وبالنسبة لى فأنا استبعد تماما فكرة خلعه مستقبلا خاصة واننى اشعر براحة نفسية كبيرة منذ ارتدائى له.

مقاطع الفيديو
حسين على الهوا - هالة فاخر

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails