ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Monday, September 27, 2010

الممثلة زينة بعد القبض على اختها

بعد نحو عشرة ايام من القبض على شقيقتها ياسمين رضا اثناء توزيع الكوكايين بسيارتها المرسيدس علي عملائها بأحياء المعادي ومدينة نصر بعد تسلمها الكميات من شريكها المقيم في أمريكا‏أخيراً خرجت الفنانة زينة عن صمتها لتتحدث عن قضية شقيقتها وذلك بعدما تدخلت في القضية أطرافا أخري من الفنانين، حيث صرحت شقيقه زينة أمام تحقيق النيابة بأنها كانت تتعامل مع أسماء نجوم مصرية شهيرة منها نجم ممثل بالدراما التليفزونيه قدم أكثر من مسلسل، ومطرب شهير في الخمسين من عمره ،ومطرب لبناني الأصل تعامل مع زينه في أحد أفلامها، بالاضافة إلي مطربة تلقب بمطربة مصر الاولي (المطربة شيرين )وزوجها الموزع الموسيقي (محمد مصطفى )، وممثل الاكشن الاول بمصر (احمد السقا ).

واندهشت الفنانة زينة مما نشر حول هذه الاسماء، مؤكدة ان كل ما نشر من أسماء مشاهير ليس له اى أساس من الصحة،وأشارت لأحد المقربين منها أن شقيقتها لم تدل بهذه الأقوال مؤكدة أن كل ما نشر يستهدف تشويه سمعة الفنانين والفن في مصر.

كما أعربت زينة عن استيائها مما ينشر عنها منذ القبض على شقيقتها مؤكدة أن شقيقتها بريئة من هذه التهمة لأنها كانت تلازمها في جميع الأوقات حتى خلال تصوير أعمالها ولم تلاحظ عليها سواء التعاطي أو المتاجرة .

ونفت زينة أن تكون قد أختفت عن الانظار فور القبض على شقيقتها مؤكدة أنها انتهت بالفعل من تصوير جميع ارتباطاتها الفنية قبل هذه الأزمة وقامت بإغلاق هاتفها حتى تحصل على قسطا من الراحة.

من ناحية أخري تحددت جلسة‏11‏ أغسطس المقبل لبدء محاكمة "ياسمين" شقيقة زينة وذلك أمام الدائرة‏14‏ بمحكمة جنوب القاهرة .‏ وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أحال ياسمين للمحاكمة بعد أن كشفت التحقيقات قيام المتهمة .

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails