ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Monday, September 27, 2010

شقيقة الممثلة زينة تحاول توريط فنانين في قضية المخدرات

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن فلسطينيا ونيجيريا ومصريا وراء جلب الكوكايين لياسمين رضا إسماعيل، شقيقة الفنانة زينة، المتهة بالتعاطى والاتجار فى ذلك المخدر.

وأثناء التحقيقات نفت المتهمة اتجارها فى المخدرات، وقالت إن الكمية المضبوطة عبارة عن هدايا لعدد من الفنانين والاعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة من المتعاملين مع شقيقتها بصفة مستمرة، دون أن تتقاضى عنها أى مقابل، إلا أن النيابة لم تقتنع بكلامها لعدم وجود أدلة عليه، واعتبرت ذكر هذه الأسماء محاولة منها لتوريطهم معها لإنقاذ نفسها من العقوبة.

المتهمة حاليا داخل سجن الاستئناف بعد إحالتها إلى محكمة الجنايات، وتحاول مع محاميها الدكتور محمد بهاء أبوشقة إعداد خطة دفاع لإخراجها من القضية التى يمكن أن تنتهى بالسجن المؤبد.

الصدفة البحتة وحدها قادت إلى إلقاء القبض على المتهمة أمام جراند مول بالمعادى، وعثرت حملة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات على 45 جرام كوكايين و22 ألف جنيه مصرى و650 دولارا أمريكيا فى سيارتها، وأفادت تحريات المباحث بأنها توزع المواد المخدرة عل عملائها بالمعادى ومدينة نصر، كما تم إلقاء القبض على حسن كمال حسن أبو شاويش 30 سنة، عاطل، ويحمل الجنسية الفلسطينية، وسلومان اليشا أوتشى، 40 سنة، نيجيرى الجنسية، وتامر عبدالرحمن عبداللطيف، 26 سنة، عاطل، مصرى الجنسية، وبحوزتهم 250 جراما من الكوكايين ومبالغ مالية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار نصحى عزيز أيدت بجلستها المنعقدة الأسبوع الماضى بتأييد القرار الصادر من النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بمنع «ياسمين رضا إسماعيل» شقيقة الفنانة زينة من التصرف فى أموالها والتحفظ عليها على خليفة اتهامها بحيازة مواد مخدرة «كوكايين» والاتجار فيها

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails