ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Monday, September 27, 2010

عودة مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي بعد الانفصال

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي مساء أمس بعودتها لزوجها الفنان مصطفي فهمي بعد إعلانهما الانفصال رسميا منذ حوالي شهر.



وقد أقامت أسرة مسلسل "منتهي العشق" التي تصور رانيا حاليا مشاهدها به في شرم الشيخ، احتفالا بهذه المناسبة وذلك بعد أن سافر مصطفي فهمي لرانيا هناك لإقامة شهر عسل جديد.



وقد وافق مخرج المسلسل محمد النجار على إعطاء رانيا اجازة من تصوير العمل حتي تستطيع أن تقضي شهر العسل بعيدا عن أجواء التصوير.



وكانت الفنانة نهال عنبر قد قامت بالتدخل بينها خلال جلسة صلح بمنزلها استمرت حتى الساعات صباح اليوم التالي، وانتهت بالصلح بينهما. وكان رانيا ومصطفي قد اعلنا انفصالهما خلال الشهر الماضي بعد زواج استمر أكثر من عامين ونصف، وهو ما اثار دهشة الكثيرين وخاصة أنهما كانا يحرصان على الظهور معا في جميع المناسبات الاجتماعية والفنية وكانت رانيا تحرص دائما على التأكيد على انهما يعيشان قصة حب منذ فترة زواجهما.

تغطية موقع مصراوي
اثبتت الفنانة رانيا فريد شوقي انها فنانة وانسانة اصيلة مثل الراحل والدها رغم انها كانت مجروحة الا انها تماسكت واثبتت للجميع انها صلبة لا تلين .

وظهر ذلك بوضوح في ازمتها الاخيرة مع زوجها الفنان مصطفي فهمي اذ رفضت رانيا رغم الطلاق ان تتفوه بلفظ ضده او ان تذكره بسوء بل رفضت تماما الكلام في الموضوع معتذرة بلباقة شديدة لان حياتها الشخصية ملكا لها فقط ولن تسمح للاعلام بالخوض فيها.

وهكذا تعلمت من والدها وحش الشاشة ان الزوجة الاصيلة لا تخطأ في حق زوجها ولا تمسه بسوء وعلي الرغم من الشهر العصيب الذي عاشته رانيا فى ضغوط رهيبة من الصحافة والاعلام للحديث عن الازمة التي تعيشها وعلي الرغم من تصريحات مصطفي فهمي الذى يحترم رانيا كثيراً الا انه رأى ان اختلافهما في الرأي ادى الي الانفصال .

والتزمت رانيا الصمت التام وقررت الحصول علي اجازة قضتها مع بناتها بعيدا عن الشد العصبي حيث ارادت ان تفكر بعمق فيما حدث في الفترة الاخيرة بعيدا عن اسئلة المتطفلين .

وأكدت رانيا أن بداخلها حب جارف لمصطفي فهمي الا ان كرامتها لا تقبل المس او التجريح لذا فضلت الصمت ولم يصدر علي لسانها تصريح واحد علي الاطلاق .

وفي الوقت نفسه تدخل "وسطاء الخير " وهم الهام شاهين وسميرة أحمد ولقاء سويدان وبوسي شلبي وفتحي عبد الوهاب للاصلاح بين الزوجين من اجل اعادة المياه الي مجاريها بينهما.

وأخيراً حدثت جلسة الصلح النهائية في منزل الفنانة " نهال عنبر" التي جمعتهم في فيلتها فجر الخميس الماضي وبدأ الحوار بينهما بعتاب وانتهي بمحبة وصلح ورد مصطفي لرانيا الي عصمته واتفق الزوجين علي فتح صفحة جديدة .

واعلن مصطفي انه لا يستطيع الاستغناء عن رانيا وان الفترة التي ابتعد خلالها عنها شعر كانه بلا روح لذا لم يتردد في اعادتها ولن يفكر مطلقا في اغضابها علي الاطلاق.

ومن جانبها أكدت رانيا انها تحب مصطفي فهمي وتحترمه للغاية مؤكدة ان أي زوجين عرضة للخلاف ولا يوجد اي بيت يخلو من المشاكل .

وأضافت رانيا ان حبها لمصطفي لم يهتز علي الاطلاق لانها تعلم جيدا مدي حبه لها وهما لا يستطيعان الاستغناء عن بعضهما البعض.

وصباح الجمعة الماضية سافرت رانيا فريد شوقي الي شرم الشيخ لتصوير دورها في مسلسل " منتهي العشق " الذي يجمعه بالمطرب مصطفي قمر والفنانة ديانا كرازون وقد لحق بها مصطفي فهمي لقضاء 10 ايام معها فيما يشبه " شهر عسل جديد " تعود بعده رانيا لاستكمال دورها في مسلسل " ماما في القسم " ويعود مصطفي لاستكمال دوره في برنامج " ابيض وأسود ".

اذا كان مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي قد فعلاها فهل يتكرر ذلك مع اشهر ثنائي فني نور الشريف وبوسي .. نتمني ذلك.

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails