ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Monday, September 27, 2010

صور منة شلبي بالمايوه في كان فرنسا

منة شلبي بالمايوه في لقاء تلفزيوني وتقول ان المصريين يعانون من الكبت الجنسي علشان كده لازم نقاطعها هذا هو عنوان احث جروبات الفيس بوك وأوضح أعضاء الجروب أن منة شلبي بتلك التصريحات أساءت للمصريين جميعا واشارت إلي أن تفكير المصريين ينحصر في الجنس فقط وهو ما يعتبر اساءة للمصريين وخاصة أن اللقاء تمت اذاعته على قناة فرنسية فضلا عن ظهور منة شلبي وهي ترتدي المايوه وهو ما يسئ أكثر للبنت المصرية.
وكانت الفنانة منة شلبي اجرت حوارا مع احدي القنوات الفرنسية خلال تواجدها في فرنسا لحضور مهرجان كان، ويرجع السبب في الهجوم على منة لارتدائها المايو خلال اللقاء ووصفها للمصريين بأنهم يعانون من الكبت الجنسي وهو ما اعتبره البعض اساءة لسمعة مصر.
رفضت الفنانة منة شلبي اتهامها بالإساءة لمصر، وذلك بعدما قالت لقناة فرنسية على هامش مشاركتها في مهرجان (كان) السينمائي إن غالبية شعبها مصاب بمرض الكبت، وأنها مضطرة لأن تتعامل مع أمراض العقد المتفشية فيه عن طريق إلزامهم باحترامها.

وفي تصريحات خاصة لأحد المواقع الالكترونية أكدت منة شلبي أنها عقب استضافتها في قناة "فرانس 24" الفرنسية فوجئت بسيل من الاتهامات بأنها أساءت إلى مصر، مؤكدة أنها فقط أجابت على سؤال مقدمة البرنامج حول أدوارها الجريئة فقالت نصا (إن هناك مساحة من الجرأة في أعمالي، وهذا يتحتم أن أفرض على من أمامي أن يحترمني ولا يراني كمجرد بنت حتى لا يسرح بخياله في مناطق أخرى".

وأوضحت أنها قالت أيضا في البرنامج "في مصر رغم مساحة الحرية إلا أن هناك بعضا من الكبت، وعليّ أن أكون مسؤولة على مواجهة أمراض الناس المكبوتة وأواجه معاناتهم".

وأكدت الفنانة المصرية أنها ذهبت إلى "كان" ليكون هناك تواجد مصري على الأقل بالحضور، ما دام لا يوجد عمل مصري واحد مشارك.. اللهم إلا فيلم "بنتين من مصر"، وليس داخل المسابقة الرسمية.. بل على هامش المهرجان".

وحول ارتدائها للمايوه في هذا اللقاء، قالت منة إنها كانت بداخل البحر وقتها وطلبت منها مقدمة البرنامج استضافتها بطريقة عاجلة، فلم تجد الوقت لتغير ملابسها، فاكتفت أن ترتدي تيشرت حتى لا يظهر المايوه.

وأضافت "من الطبيعي أن أرتدي "مايوها" داخل البحر، فهو اللباس الرسمي لنزول البحر هناك، وبعيدا عن أي مهاترات فهي حريتي الشخصية".

وعما تردد حول إقناعها لوالدتها بخلع الحجاب، نفت منة هذا الكلام، موضحة أن والدتها الفنانة المعتزلة زيري مصطفى لم ترتد الحجاب حتى تخلعه، بل هي فقط محتشمة ولم ترتد الحجاب في يوم من الأيام، بل كانت تضع غطاء للرأس فقط كنوع من الاحتشام، وبعد أن تساقط شعرها ذهبت للطبيب فنصحها بأن يتعرض شعرها للتهوية حتى لا يتساقط بشكل أكبر


No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails