ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

Monday, September 27, 2010

توريط عمرو دياب وشيرين في قضية اخت زينة

شائعات كثيرة تتردد هذه الايام حول تورط بعض المشاهير في قضية الاتجار بالكوكايين المتهمة فيها اخت الممثلة زينة حيثأثارت قضية الاتجار بالمخدرات المتهمة بها "ياسمين" شقيقة الفنانة زينة الكثير من الجدل في الوسط الفني، خاصة بعدما انتشر أن "ياسمين " اعترفت أمام تحقيق النيابة بأنها كانت تتعامل مع أسماء نجوم شهيرة منهم عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وزوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي، وهو ما اكتفت بعض الصحف بالتلميح إليها دون ذكر أسمائهم.

وحول رد فعل هؤلاء الفنانين تجاه ما تردد قالت الفنانة شيرين والتي استنكرت الأخبار التي تداولتها الصحف والمواقع الالكترونية، وأعربت عن استيائها مما تردد بل ووصفته " بالكلام الفاضي" مؤكدة بان ما ورد من أخبار حول ذكر شقيقة زينة لأسماء فنانين في محضر النيابة الخاص بالقضية غير صحيح بالمرة.

وأشارت إلي أنها لن ترد أو تتخذ أي إجراء قانوني ضد الصحف التي تداولت هذه الأخبار دون أن تتحري مصداقيتها، وقالت أن علاقة الصداقة التي تجمعها بالممثلة زينه وأسرتها تجبرها أن تتقبل جميع الشائعات في صمت وتكتفي أن تقف بجوار زينة في محنتها.

وأضافت أنها تعرف جيدا ما ورد في المحضر الذي تحرر في الواقعة والذي لا يوجد فيه أسم أي شخص من الفنانين، وأشارت إلي أن ياسمين شقيقة زينة لا علاقة لها بالفنانين من الأساس فهم أصدقاء شقيقتها بجانب أنها لا تعمل في الوسط الفني حتي يكون لها علاقة بهذا الكم من الفنانين الذين إطالتهم الشائعات.

وأكدت أنه من الطبيعي أن تتابع القضية مع زينة وعائلتها وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه لعائلة ترتبط معها بعلاقة صداقة ، وعن ذكر أسم الفنان عمرو دياب في القضية علقت شرين قائلة: " ده أكبر دليل أن الكلام ده مش مضبوط" عمرو دياب فنان محترم ومثل أعلي للعديد من الشباب بجانب كونه رياضي وكل الناس تعلم ذلك، فكيف يصدق شخص هذه الشائعة عنه.

من جهة أخري رفض أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب التعليق عن الموضوع واكتفي بقول أن كل ما نشر وتردد عبارة عن "كلام فارغ

No comments:

Post a Comment

LinkWithin

Related Posts with Thumbnails